مدرب الأردن يرفض التقليل من شأن طاجيكستان
مدرب الأردن يرفض التقليل من شأن طاجيكستانمدرب الأردن يرفض التقليل من شأن طاجيكستان

مدرب الأردن يرفض التقليل من شأن طاجيكستان

يأمل بول بوت مدرب الأردن أن يستمر فريقه على "النهج" نفسه عند استضافة طاجيكستان غدا الثلاثاء بعدما واصل مشواره الرائع في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019 بفوزه على أستراليا يوم الخميس الماضي.

ومنح الانتصار على أستراليا بطلة آسيا صدارة المجموعة الثانية للمنتخب الأردني - الذي لم يسبق له التأهل لكأس العالم - برصيد عشر نقاط من أربع مباريات متقدما بنقطة واحدة على الاستراليين.

ونقل موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم على الانترنت عن بوت قوله اليوم الاثنين "كافة المنتخبات لديها الطموح والرغبة في الفوز وهو ما ينطبق على منتخب طاجيكستان الذي سيكون صعب المراس وما يؤكد ذلك تعادله خارج أرضه 2-2 مع قيرغيزستان في مباراته الأخيرة."

وتملك طاجيكستان نقطتين فقط من مبارياتها الأربع وخسرت 3-1 على أرضها أمام الأردن في الجولة الافتتاحية في يونيو حزيران.

وأضاف المدرب البلجيكي "تحدثت إلى اللاعبين بعد مباراة استراليا وطلبت منهم التركيز على المباراة القادمة. أعتقد أنه إذا لعبنا بالنهج نفسه الذي ظهر عليه الفريق يوم الخميس الماضي سنحقق الفوز ونظل على القمة."

ويدرك عامر شفيع حارس المرمى وقائد المنتخب الأردني وزملاؤه أهمية الفوز الأخير على استراليا الذي منحهم الثقة والصدارة.

وقال شفيع "ندرك أهمية الفوز على استراليا لكن المشوار لا يزال طويلا ويحتاج للمزيد من التركيز ومباراتنا أمام طاجيكستان لا تقل أهمية عن غيرها فهي مفتاح جديد للتأهل سنعمل على استخدامه لصالحنا."

وتابع "طاجيكستان ليست بالفريق السهل ولديها إمكانات مميزة. نعم حققنا الفوز على أرضهم 3-1 لكن لكل مباراة ظروفها.. سندخل بتركيز سعيا وراء الفوز."

وستتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثماني وأفضل اربعة فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث للتصفيات كما ستضمن الصعود لنهائيات كأس آسيا 2019 في الامارات.

وستخوض الفرق التي ستفشل في التقدم مرحلة أخرى منفصلة لتصفيات كأس آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com