ستة لاعبين جزائريين في قائمة المرشحين لأفضل لاعب إفريقي
ستة لاعبين جزائريين في قائمة المرشحين لأفضل لاعب إفريقيستة لاعبين جزائريين في قائمة المرشحين لأفضل لاعب إفريقي

ستة لاعبين جزائريين في قائمة المرشحين لأفضل لاعب إفريقي

القاهرة - ضمت قائمة أولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي ستة لاعبين جزائريين بينهم رياض محرز المتألق في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع ليستر سيتي هذا الموسم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في موقعه على الانترنت اليوم الأحد القائمة التي ضمت 37 لاعباً وتصدرها يايا توريه لاعب ساحل العاج ومانشستر سيتي والفائز بالجائزة في السنوات الأربع الأخيرة.

واستحوذ لاعبو الجزائر على نصيب الأسد من الترشيحات إذ ضمت القائمة أيضاً بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي بعدما قاد الفريق التونسي لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي إضافة لفوزي غلام ظهير نابولي والعربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب وسفيان فغولي لاعب وسط فالنسيا وياسين براهيمي صانع لعب بورتو.

وتألق الجزائري محرز مع ليستر سيتي وقاده لبداية مذهلة في الدوري الإنكليزي بعدما سجل خمسة أهداف في سبع مباريات.

وجاء في القائمة محمد صلاح مهاجم مصر وروما الإيطالي ومواطنه باسم مرسي مهاجم الزمالك الذي تألق هذا الموسم مع ناديه في كأس الاتحاد الإفريقي.

وضمت الترشيحات الثنائي التونسي أيمن عبد النور مدافع فالنسيا وياسين الشيخاوي مهاجم الغرافة إضافة لمهدي بنعطية مدافع المغرب وبايرن ميونخ والسوداني مدثر الطيب (كاريكا) مهاجم الهلال.

وسيكون بيير ايمريك اوباميانج مهاجم الغابون وبروسيا دورتموند وساديو ماني مهاجم السنغال وساوثامبتون في مقدمة المرشحين للفوز بالجائزة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com