منتخب الجزائر يخسر وديا أمام غينيا

منتخب الجزائر يخسر وديا أمام غينيا

الجزائر – دشن منتخب الجزائر عودته الى ملعب 5 يوليو بهزيمة بهدفين لهدف امام غينيا وديا اليوم الجمعة جاءت كلها في الشوط الاول استعدادا لبدء حملته في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقررة في روسيا.

وعاد المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف لملعب 5 يوليو للمرة الأولى منذ أواخر 2012 بعدما كان يعتمد في استضافة مبارياته خلال السنوات القليلة الماضية على ملعب مصطفى تشاكر في البليدة وهو ما ساعده على التأهل مرتين متتاليتين لنهائيات كأس العالم في 2010 و2014.

افتتح اسلام سليماني لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي التسجيل للجزائر مبكرا بعد دقيقتين لكن منتخب غينيا استفاق بعد ذلك ليفرض سيطرته ويدرك جبريل بانجورا التعادل في الدقيقة 15 قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 39 متوجا سلسلة من الهجمات الخطيرة لفريقه.

ولم يتحسن أداء المنتخب الجزائري كثيرا في الشوط الثاني رغم التغييرات التي اجراها جوركوف حيث دفع بياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي.

وبدا دفاع الجزائر مهتزا ليتعرض جوركوف لضغوط جديدة بعد فوز صعب على مضيفه ليسوتو في تصفيات بطولة افريقيا 2017 الشهر الماضي.

وستلعب الجزائر مباراة ودية اخرى مع السنغال بعد أربعة أيام ضمن استعدادات الفريق لبداية مشواره في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 أمام تنزانيا أو مالاوي في نوفمبر تشرين الثاني القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com