مدرب اتحاد الجزائر يفتخر بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

مدرب اتحاد الجزائر يفتخر بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

قال ميلود حمدي مدرب فريق اتحاد الجزائر إنه فخور بتأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه بعد محاولتين فاشلتين عامي 1997 و2003.

وبلغ اتحاد الجزائر نهائي المسابقة بعد تعادله السلبي مع الهلال السوداني أمس السبت، في إياب الدور قبل النهائي مستفيدا من فوزه 2-1 ذهابا.

ويلتقي الفريق في النهائي مع المتأهل من المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي والتي تجمع بين مازيمبي الكونغولي والمريخ السوداني.

وقال حمدي، في تصريحات بعد المباراة، ”نحن فخورون بالإنجاز الذي حققناه. كنت أعرف أن سيناريو مباراتي الذهاب والإياب لن يكون نفسه فكل مواجهة لها طابعها الخاص. لعبنا بشكل هجومي وخلقنا العديد من الفرص لكنها لم تترجم لأن المنافس كان صلبا في الدفاع“.

وأضاف ”حققنا الأهم وهو التأهل للنهائي. كان مهما أن ننجح في مهمتنا لأن أشخاص كثيرين وضعوا ثقتهم فينا. أهدي التأهل للمشجعين الذين ساندونا وتحدوا كل الظروف الصعبة للوقوف بجوار اللاعبين“.

وأكد حمدي أن اتحاد الجزائر يمتلك تشكيلة رائعة من اللاعبين وأن الجهاز الفني يثق في إيجاد الحلول لتعويض الغيابات التي ستواجهه في النهائي للإصابة أو الإيقاف.

واعترف نبيل الكوكي المدير الفني للهلال بأن فريقه أضاع التأهل للنهائي في مباراة الذهاب التي خسرها على ملعبه رغم الفرص العديدة التي أتيحت له على مدار شوطي المباراة.

وقال الكوكي ”كان من الصعب على فريقي تسجيل هدفين أمام منافس قوي“ مشيرا إلى أن مباراة الإياب كانت متوسطة المستوى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com