أولمبيك خريبة يحقق فوزا شاقا على آسفي في الدوري المغربي
أولمبيك خريبة يحقق فوزا شاقا على آسفي في الدوري المغربيأولمبيك خريبة يحقق فوزا شاقا على آسفي في الدوري المغربي

أولمبيك خريبة يحقق فوزا شاقا على آسفي في الدوري المغربي

الرباط  - سجل أولمبيك خريبكة هدفا متأخرا على عكس سير اللعب ليفوز 1-صفر على مضيفه أولمبيك أسفي في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الجمعة.

واستضاف ملعب مراكش الكبير المباراة بسبب اغلاق ملعب المسيرة بأسفي لخضوعه لاصلاحات.

واكتفى أولمبيك خريبكة بأدوار دفاعية طيلة الشوط الثاني قبل أن يتمكن البديل المالي ممادو سيديبي بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله من احراز هدف الفوز بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى من ابراهيم لارغو قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وهذا أول فوز لأولمبيك خريبكة وصيف البطل الذي كان قد خسر في الجولة السابقة 3-1 أمام الوداد البيضاوي ليرفع رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات ويرتقي مؤقتا إلى المركز السابع متأخرا بفارق الأهداف عن أولمبيك أسفي الذي تجرع أول هزيمة.

وكان أولمبيك أسفي هو الأفضل ميدانيا في أغلب فترات المباراة حيث أتيحت للمهاجم الجابوني جوان لانجوالاما فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 لكنه أهدرها من مسافة قريبة.

وتبارى لاعبو أولمبيك أسفي في أهدار العديد من الفرص في الشوط الثاني حيث كانت البداية بانفراد جديد من لانجوالاما لكن تسديدته في الدقيقة 50 حولها المدافع ابراهيم باكايوكو لركنية.

وأتيحت أخطر فرص التسجيل لأولمبيك أسفي في الدقيقة 58 بعد تبادل سريع للكرة لتصل لعبد الله مادي في منطقة الجزاء الذي سددها بعيدا.

وسدد القائد المهدي النملي بعدها بدقيقتين كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس أمين البورقادي بصعوبة إلى ركنية.

ودخل ممادو سيديبي بديلا لإبراهيم البزغودي قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي ليتوغل بعد ثلاث دقائق فقط داخل المنطقة ويسبق أحد المدافعين ويلعب الكرة بالرأس ليباغت الحارس حمزة حمودي بعد عرضية متقنة من ابراهيم لاركو من الجهة اليسرى.

ولم يستسلم أولمبيك أسفي وأتيحت له فرصة إدراك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع بعد ركلة حرة نفذها المهدي النملي لم يحسن الحارس البورقادي إبعادها لتصل لياسين الرامي الذي ذهبت ضربته الرأسية بعيدا.

واعترف التونسي أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة بأن فريقه لم يكن في المستوى لكنه اشاد بقتال لاعبيه قائلا "المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا خاصة أننا نأتي من تعادل وخسارة وبالتالي كنا مطالبين بتحقيق ثلاث نقاط لتعويض الخسارة أمام الوداد البيضاوي وهو أمر لم يكن سهلا لكن أولمبيك خريبكة أظهر أنه يعرف كيف يفوز حتى ولو لم يكن في المستوى علما أننا لعبنا في غياب ثلاثة من أبرز لاعبينا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com