وفاق سطيف يواصل نزيف النقاط بالدوري الجزائري

وفاق سطيف يواصل نزيف النقاط بالدوري الجزائري

الجزائر- واصل نادي وفاق سطيف حامل اللقب نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اتحاد البليدة اليوم الجمعة في الجولة السابعة من الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم.

وهذا التعادل هو الثالث على التوالي لوفاق سطيف منذ بداية الموسم، ما جعله متأخرا بأربع نقاط عن شباب بلوزداد المتصدر بفارق الأهداف عن اتحاد الجزائر.

وحقق مولودية وهران فوزه الأول هذا الموسم، عندما تغلب على ضيفه وجاره جمعية وهران 3 – 2 في مباراة مثيرة شهدت طرد اللاعبين علي قشي ومحمد بن طيبة من الفريق الثاني الذي حمل مدربه كمال مواسة حكم المواجهة سبب الخسارة.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى سبع نقاط وهو نفس رصيد منافسه. وسجل محمد زعبية من ركلة جزاء وحسان العقبي ومحمد بن يحيى من ركلة جزاء أهداف مولودية وهران في الدقائق 46 و67 و84 على الترتيب بينما سجل عنتر جمعوني ومحمد بن تيبة هدفي جمعية وهران في الدقيقتين 56 و.68

واستعاد شباب قسنطينة نغمة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية وتغلب على ضيفه اتحاد الحراش بهدفين نظيفين أحرزهما عثمان جيلالين وحمزة بوالمدايس في الدقيقتين 36 و57، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط متخلفا بنقطة واحدة عن الحراش الذي تلقى خسارته الثانية على الترتيب.

وفي بقية المباريات، تغلب شبيبة القبائل على ضيفه شبيبة الساورة .1-2

سجل البوركيني بانو دياوارا هدفي القبائل في الدقيقتين الرابعة و34، بينما قلص مصطفى جاليت النتيجة في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وبات في رصيد القبائل تسع نقاط متقدما بنقطة واحدة عن الساورة التي تسقط للمرة الأولى منذ بداية الموسم. كما تعادل نصر حسين داي مع ضيفه سريع غليزان بدون أهداف.

وتلعب مباراة مولودية الجزائر ودفاع تاجنانت بعد غد الأحد، بينما أجلت مباراة أمل الأربعاء واتحاد الجزائر إلى تاريخ لاحق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com