الترجي يواصل صحوته وسيدي بوزيد يتربص بالصفاقسي
الترجي يواصل صحوته وسيدي بوزيد يتربص بالصفاقسيالترجي يواصل صحوته وسيدي بوزيد يتربص بالصفاقسي

الترجي يواصل صحوته وسيدي بوزيد يتربص بالصفاقسي

تونس- و اصل الترجي صحوته بقيادة المدرب عمار السويح وفاز على حمام الأنف 2-1 بينما استمرت مفاجآت أولمبيك سيدي بوزيد بعدما تغلب على ضيفه البنزرتي 2-صفر في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

وافتتح لاعب الإرتكاز حسين الراقد التسجيل للترجي مبكرا بعد ثلاث دقائق من البداية وعزز طه ياسين الخنيسي التقدم بإحراز الهدف الثاني بعد مرور ساعة من زمن اللعب.

وقلص المهاجم الغاني ايساكا ابيدو الفارق لحمام الأنف في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليخرج الترجي فائزا للمرة الثالثة على التوالي.

وواصل أولمبيك سيدي بوزيد الوافد الجديد بدايته القوية في أول ظهور له بدوري الأضواء بتحقيق فوزه الثالث في أربع مباريات بالتغلب على ضيفه البنزرتي بهدفين دون رد.

وانتظر أولمبيك سيدي بوزيد حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل بواسطة الغيني بوبكر كامارا في الدقيقة 69 قبل أن يعزز تقدمه عبر أيمن الصفاقسي من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق.

وانضم الترجي وأولمبيك سيدي بوزيد الى الصفاقسي -الذي يواجه الملعب التونسي غدا السبت- في صدارة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط لكل فريق.

ويواجه شبيبة القيروان مستقبل القصرين ويلتقي ترجي جرجيس مع اتحاد بنقردان وقوافل قفصة مع مستقبل المرسى والملعب القابسي مع نجم المتلوي غدا أيضا بينما تأجلت مباراة النجم الساحلي مع الافريقي لوقت لاحق بسبب انشغال الأول بكأس الاتحاد الافريقي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com