ميلود حمدي يكشف إستراتيجية اتحاد العاصمة للوصول لنهائي أفريقيا

ميلود حمدي يكشف إستراتيجية اتحاد العاصمة للوصول لنهائي أفريقيا

الجزائر- قال ميلود حمدي المدير الفني لنادي اتحاد الجزائر لكرة القدم، إن الاستراتيجية الأمثل لتجاوز الهلال السوداني وبلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، ترتكز على نسيان الفوز بمباراة الذهاب 2 – .1

ويلتقي اتحاد الجزائر مع ضيفه الهلال السوداني غدا السبت في مباراة العودة على ملعب “ عمر حمادي“ بالعاصمة الجزائرية.

وقال حمدي :“يجب نسيان نتيجة مباراة الذهاب، اعتقد أن هذه هي الاستراتيجية الأمثل، وأظن أن ذلك كفيلا بدخولنا التاريخ والوصول لأول مرة للدور النهائي“.

وأشار حمدي إلى أن الهلال ليس لديه ما يخسره في مباراة السبت لافتا أن قدومه إلى الجزائر خمسة أيام قبل مباراة العودة يعني انه يتطلع للتأهل إلى الدور النهائي.

من جهته، استبعد محي الدين مفتاح عضو الجهاز الفني ان ينجح الهلال في تحقيق أية مفاجأة بالجزائر مؤكدا أن اتحاد الجزائر جاهز ومركز كثيرا على المباراة ولن يترك أي مجال للخطأ يستغله منافسه.

وتوجه مفتاح بنداء إلى مشجعي اتحاد الجزائر للتحلي بالروح الرياضية وعدم استخدام الألعاب النارية حتى يتجنب الفريق عقوبات محتملة من الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف).

ويرى التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لنادي الهلال، أن حظوظ الفريقين متساوية في بلوغ الدور النهائي رغم تقدم الفريق الجزائري في مباراة الذهاب.

وقال الكوكي “ الحظ لم يقف إلى جانبنا في مباراة الذهاب التي كان بإمكاننا الفوز بها بفارق كبير. سنلعب من أجل الفوز وبلوغ الدور النهائي وهو هدف يمكن تحقيقه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة