سيدي بوزيد يهزم الأفريقي في أولى مفاجآت الدوري التونسي

سيدي بوزيد يهزم الأفريقي في أولى مف...

النادي الذي يلعب لأول مرة بدوري الأضواء لعب بندية أمام حامل اللقب وأغلق أمامه جميع المساحات واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ليهدد مرمى الإفريقي أكثر من مرة.

فجر أولمبيك سيدي بوزيد الصاعد حديثا للأضواء مفاجأة كبيرة بفوزه 2-0 على الإفريقي حامل اللقب في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وترجم سيدي بوزيد سيطرته المبكرة على مجريات اللعب بافتتاح التسجيل عندما أسكن أيمن الجلاصي الكرة في الشباك بمهارة بعد مرور ربع ساعة من اللقاء.

وعزز سيدي بوزيد الذي يلعب لأول مرة في تاريخه بدوري الأضواء تقدمه من ركلة جزاء نفذها أيمن بن عمر بنجاح في الدقيقة 73.

وقال لسعد معمر مدرب سيدي بوزيد ”هذا انتصار تاريخي للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.“

وأضاف ”كان اللاعبون عند المستوى وقدموا كل ما لديهم ونشكرهم على أدائهم البطولي الذي قدموه.“

ولعب سيدي بوزيد بندية أمام حامل اللقب وأغلق أمامه جميع المساحات واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ليهدد مرمى الإفريقي أكثر من مرة.

وعانى الإفريقي كثيرا وافتقر للفكر الهجومي واعتمد على التمريرات الطويلة لكن دون خطورة على مرمى سيدي بوزيد الذي حصل على أولى نقاطه في المسابقة بعد هزيمته 1-0 أمام حمام الأنف في الجولة الافتتاحية.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، تعادل الملعب التونسي بدون أهداف مع ضيفه مستقبل القصرين الوافد الجديد لدوري الأضواء والذي خسر 2-0 أمام البنزرتي في اللقاء الأول.

وقال لسعد الدريدي مدرب الملعب التونسي الذي خسر 4-0 أمام الإفريقي في الجولة الأولى ”سيطرنا بشكل جيد على اللعب خلال اللقاء لكن.. لم يكن ينقصنا سوى وضع الكرة في الشباك. أنا سعيد بتطور الأداء مقارنة بالجولة الأولى.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com