خسارة الترجي والنجم الساحلي مع بداية الدوري التونسي

خسارة الترجي والنجم الساحلي مع بداية الدوري التونسي

مني النجم الساحلي وصيف البطل بخسارة مفاجأة أمام مضيفه نجم المتلوي 2-0، فيما سقط الترجي خارج أرضه أمام مستقبل المرسى 3-1 في بداية مشوار الفريقين ببطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وفاجأ نجم المتلوي وصيف البطل عندما افتتح التسجيل مبكرا عن طريق مهاجمه المالي باسيرو اوبامبا بعد دقيقة من البداية.

وتقدم النجم الساحلي بكل ثقله للهجوم في محاولة لادراك التعادل لكن دون جدوى قبل أن يقضي فؤاد الخرايفي على آماله عندما عزز تقدم أصحاب الأرض بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وواصل الترجي أكثر الأندية تتويجا بالدوري سقوطه المدوي بعد اهتزت شباكه ثلاث مرات ليخسر أمام مضيفه مستقبل المرسى 3-1.

وافتتح خالد يحيى التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 قبل أن يضاعف لسعد الجزيري تقدمه بحراز الهدف الثاني بعد ساعة من زمن اللعب.

وعزز البديل المالي ميكايلو درامي تفوق الفريق المضيف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80 قبل أن يقلص طه ياسين الخنيسي الفارق للترجي قبل أربع دقائق من النهاية.

ولعب مستقبل المرسى أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع ماهر العبيدي قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه فخر الدين بن يوسف لاعب الترجي بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وصنع الترجي سلسلة من الفرص في الشوط الثاني، لكنه فرط فيها بعدما أهدر هيثم الجويني ركلة جزاء في الدقيقة 54 واصطدمت تسديدة المدافع محمد علي اليعقوبي بالعارضة قبل النهاية.

وتستكمل مباريات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد بالدوري التونسي عندما يستضيف الصفاقسي منافسه الملعب القابسي غدا الخميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com