الدوري المغربي.. الرجاء والجيش الملكي يخفقان في الفوز مجددا
الدوري المغربي.. الرجاء والجيش الملكي يخفقان في الفوز مجدداالدوري المغربي.. الرجاء والجيش الملكي يخفقان في الفوز مجددا

الدوري المغربي.. الرجاء والجيش الملكي يخفقان في الفوز مجددا

سيواصل الرجاء البيضاوي والجيش الملكي البحث عن أول انتصار هذا الموسم في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعد أن تعادلا في مباراتيهما أمس السبت.

وتلقت شباك الجيش الملكي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 1-1 مع أولمبيك أسفي في العاصمة الرباط، بينما تعادل الرجاء بالنتيجة نفسها مع الكوكب المراكشي - الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث - أمام 35 ألف مشجع في الدار البيضاء.

وفي مباراة أخرى، سجل البديل عبد الصمد المباركي هدفا رائعا بتسديدة من ركلة ركنية قبل ربع ساعة من النهاية ليقود شباب الريف الحسيمي للفوز 1-0 على الوافد الجديد اتحاد طنجة ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده هذا الموسم.

وباستاد الفتح في الرباط، سجل القائد المهدي النملي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح أسفي نقطة التعادل.

وكان الجيش الملكي - الذي خسر أمام الوداد في الجولة الافتتاحية - انتظر حتى الدقيقة 68 ليفتتح التسجيل بضربة رأس من المدافع إلياس الحداد بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى أرسلها حمزة حجي.

وبدأ الرجاء بقوة أمام جماهيره باستاد محمد الخامس وتقدم في الدقيقة السابعة عن طريق عبد الكبير الوادي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وكان بوسع الرجاء الذي خسر أمام الفتح الرباطي في مباراته الأولى مضاعفة النتيجة وسدد عبد الإله الحافظي في القائم قبل أن يهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء في الدقيقة 42.

ولعب الكوكب بشكل أفضل في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الدقيقة 68 عن طريق خالد السقاط بتسديدة من ركلة حرة أبدلت اتجاهها إلى الشباك عقب اصطدامها بالحائط الدفاعي.

وأضاع المهاجم الغاني محمد ياكوبو فرصة خطيرة للرجاء لانتزاع النقاط الثلاث في الدقيقة الأخيرة من وضع انفراد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com