الخريطيات يتغلب على قطر وشنيشل غاضب – إرم نيوز‬‎

الخريطيات يتغلب على قطر وشنيشل غاضب

الخريطيات يتغلب على قطر وشنيشل غاضب

الدوحة_ استهل فريق الخريطيات موسمه الجديد بفوز مهم على فريق قطر 2 / 1 اليوم السبت في الجولة الافتتاحية من الدوري القطري الممتاز.

وطغى الجانب الدفاعي على معظم فترات الشوط الأول الذي جاء متوسطا ولكن تغيرت معطيات اللقاء في الشوط الثاني بنجاح الخريطيات في فرض أسلوب لعبه والتقدم بهدفين وكان قادرا على حسم المواجهة بهدف ثالث لولا تسرع اللاعبين في بعض المحاولات الخطيرة.

وسجل للخريطيات كل من البوركيني يحيي كيبي في الدقيقة 52 ومحمد ياسر في الدقيقة 57 في حين سجل لفريق قطر علي عوض في الدقيقة 59 .
وعلى ضوء النتيجة الحاصلة حصد الخريطيات اول ثلاث نقاط له في حين ظل قطر بلا نقاط.

من جهته عبر العراقي راضي شنيشل المدير الفني لفريق قطر القطري لكرة القدم عن عدم رضاه عن النتيجة والآداء الذي ظهر به فريقه خلال مباراة اليوم والتي خسرها ضد الخريطيات 1 / 2 في الجولة الاولى من الدوري القطري.

وقال شنيشل خلال المؤتمر الصحفي :“ككل الاندية الاخرى كنا نطمح للفوز في بداية الدوري حتى نبتعد عن الضغوطات ولكن للأسف لم يحدث ذلك.. كان عدد من اللاعبين بعيدين عن مستواهم الحقيقي ولو كنا في وضعنا الطبيعي ما كان الخريطيات ليفوز علينا بغض النظر عن اصابة اسماعيل بلمعلم والتغيير الاضطراري الذي قمنا به“.

وأضاف :“أتمنى من اللاعبين أن يراجعوا أنفسهم وأتصور أن التحكيم لم يكن موفقا حيث كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب بالإضافة إلى الغاء هدف صحيح بداعي التسلل وبالتالي كان بالإمكان ان تنقلب كل المعطيات في هذه المباراة“.
وتابع:“ لعب الخريطيات على اخطاءنا وفاز وأتمنى أن نتعلم مما حدث اليوم“.

وأوضح :“المشكلة التي نعاني منها هو دخول اتلأهداف في مرمانا بطريقة ساذجة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com