سليم الرياحي: هدفنا الفوز بدوري الأبطال
سليم الرياحي: هدفنا الفوز بدوري الأبطالسليم الرياحي: هدفنا الفوز بدوري الأبطال

سليم الرياحي: هدفنا الفوز بدوري الأبطال

تونس - يضع سليم الرياحي رئيس النادي الافريقي بطل تونس نصب عينيه التتويج بلقب النسخة المقبلة من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم لاستعادة بريقه القاري.

وقال الرياحي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل أن يستهل النادي مشوار الدفاع عن لقب الدوري المحلي أمام الملعب التونسي يوم الأحد "لا أرى عائقا يمنعنا من التتويج باللقب."

وأضاف "كل الأفارقة (المنتمون للافريقي) يريدون دوري أبطال افريقيا ولا أرى عائقا يمنعنا من التتويج باللقب. سندخل المسابقة المقبلة بهدف الفوز بها بعد أن عاد الفريق الى الطريق الصحيح."

وتوج الافريقي بلقب دوري أبطال افريقيا مرة واحدة في نظامها السابق عام 1991 قبل ان يخفت بريقه على الصعيد القاري.

وأضاف رئيس الافريقي "قمنا بدراسة أولية للفرق المشاركة وكل الظروف التي يمكن أن نلعب فيها. لم نترك شيئا للمفاجآت. التتويج باللقب القاري ليس صعبا والابتعاد عن المشاركة في البطولة في الأعوام السابقة ليس مبررا بل يجب أن ندخل كل المنافسات بعقلية البطل."

وتابع "يضم الفريق لاعبين جيدين يمتلكون امكانيات ممتازة كما أن التشكيلة تمثل مزيجا بين الخبرة والطموح. نثق في قدرته على حصد كل الألقاب في حال قدموا أفضل مستوياتهم."

وكان الافريقي عزز صفوفه بالتعاقد مع لاعبين نشأوا في أندية أوروبية مثل يوهان توزجار مهاجم ريسنج لانس وعبد القادر الوسلاتي لاعب وسط اتليتيكو مدريد السابق والأسعد النويوي مهاجم ديبورتيفو كورونيا الاسباني سابقا.

كما استعاد الافريقي لاعب الوسط وسام بن يحيى بعد تجربة لم تستمر طويلا في الدوري التركي وضم المهاجم الجزائري ابراهيم الشنيحي.

وأكد الرياحي أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه للاحتفاظ بلقب بطولة الدوري المحلي قائلا "نحن في نسق تصاعدي وسندخل كل المنافسات بروح الابطال من أجل التتويج بالألقاب وفي مقدمتها الاحتفاظ بالدوري المحلي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com