”القائد“ يكشف أسرار الخسارة المهينة – إرم نيوز‬‎

”القائد“ يكشف أسرار الخسارة المهينة

”القائد“ يكشف أسرار الخسارة المهينة

أرجع مدير الجهاز الفني للمنتخب اليمنيالأول لكرة القدم أمين السنيني سبب خسارة المنتخب الثقيلة من نظيره البحريني إلى تغيب خمسة من لاعبي المنتخب الأساسيين والظروف العصيبة التي يمر بها اليمن حاليا.

ومُني المنتخب الأول بخسارة ثقيلة من نظيره البحريني بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019م، لينهي مشواره في رحلة ذهاب التصفيات متذيلا ترتيب مجموعته بدون نقاط من أربع هزائم متتالية.

وقال السنيني “ إن المنتخب اليمني لم يظهر بالشكل المطلوب خلال مباراته مع البحرين رغم أنه بدأ بشكل جيد وكان أفضل من خصمه حتى الدقيقة الثلاثين حين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبحرين غيرت مجرى المباراة وأعطته الأفضلية“.

وأضاف ”لن أتحدث عن صحة ركلة الجزاء من عدمها لأن الجميع شاهدها لكننا تذمرنا كثيرا من احتسابها وأثرت سلبيا على نفسيات لاعبين منتخبنا الذين كانوا للتسجيل أولا“.

وأشار المدرب السنيني إلى أن المنتخب اليمني تأثر بغياب خمسة لاعبين أساسيين في صفوفه وهم المهاجمين عماد منصور وعبد الواسع المطري وياسر الجبر للإصابة، والمدافع مدير عبد ربه الذي حصل على كرت أحمر في المباراة السابقة أمام أوزبكستان وعلاء الصاصي الذي اعتذر عن تمثيل المنتخب حاليا لظروف خاصة.

وأكد مدرب المنتخب اليمني أن ما يحدث في اليمن انعكس سلبا على نفسيات اللاعبين، مشيرا إلى أن الجهاز الفني حاول إخراج اللاعبين من ذلك الجو إلا أن خوفهم وقلقهم الدائم على أسرهم في الوطن كان أكثر تأثيرا.

وعبر عن أمله أن يتمكن المنتخب اليمني من الاستعداد الأمثل لمرحلة الإياب التي ستبدأ بعد شهر من خلال المعسكرات والمباريات التجريبية حتى يظهر بصورة مغايرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com