سوريا تسحق كمبوديا بسداسية وتضمن صدارة مجموعتها – إرم نيوز‬‎

سوريا تسحق كمبوديا بسداسية وتضمن صدارة مجموعتها

سوريا تسحق كمبوديا بسداسية وتضمن صدارة مجموعتها

اكتسح منتخب سوريا مضيفه المنتخب الكمبودي 6-صفر ليحافظ على موقعه في صدارة المجموعة الخامسة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وحقق المنتخب السوري العلامة الكاملة في ثلاث مباريات ليحصد تسع نقاط كما رفع رصيده التهديفي إلى 13 هدفا ودون أن تهتز شباكه بأي هدف.

وسحقت سوريا مضيفتها أفغانستان 6-صفر أيضا قبل أن تهزم سنغافورة 1-صفر في المباراتين السابقتين.

وتذيلت كمبوديا المجموعة دون أن تحقق أي نقطة بعد أربع مباريات بينما ضمنت سوريا الاستمرار في الصدارة قبل انتهاء اللقاء الذي يجمع اليابان بطلة آسيا أربع مرات والتي تملك حاليا أربع نقاط وأفغانستان.

وأنهى المنتخب السوري الشوط الأول وسط أمطار غزيرة متقدما برباعية بعدما سيطر التعادل السلبي على أول نصف ساعة قبل أن يفتتح عمر خربين التهديف من ضربة رأس ثم ضاعف النتيجة سنحاريب ملكي بعد دقيقتين فقط من استغلاله خطأ دفاعيا.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة عاد خربين ليتابع كرة عرضية ويحولها نحو الشباك قبل أن يوجه محمود كمال المواس تسديدة أرضية نحو المرمى منهيا الشوط الأول 4-صفر.

ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف عمرو الميداني الهدف الخامس ثم اختتم أسامة العمري السداسية بتسديدة جانبية قبل نحو عشر دقائق من النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com