أسوأ رقم حققته اليمن (تفاصيل) – إرم نيوز‬‎

أسوأ رقم حققته اليمن (تفاصيل)

أسوأ رقم حققته اليمن (تفاصيل)

المصدر: إرم من يوسف هجرس

يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم اختباراً صعباً أمام مضيفه البحريني، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس الأمم الآسيوية 2019.

المنتخب اليمني تلقى 3 هزائم مريرة في مشواره بالمجموعة الثامنة أمام الفلبين وكوريا الشمالية وأوزبكستان، ليبقى خالي الوفاض بلا أي رصيد بالتساوي مع البحرين التي لم تحصد أي نقطة خلال مباراتين.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز العقبات التي تهدد منتخب اليمن في مواجهته أمام البحرين..

توقف النشاط الكروي

يعاني منتخب اليمن بشكل واضح للغاية من توقف النشاط الكروي، لدرجة أن لاعبيه أغلبهم لا يمارسون الكرة، ويعانون بشكل واضح للغاية من غياب اللياقة البدنية.

المنتخب اليمني يراهن على عدد محدود من اللاعبين المحترفين، وهو الأمر الذي جعل الفريق يبدو في حالة انهيار بدني تام، بسبب بطالة نجومه وعدم وجود نشاط محلي يفرز لاعبين ومواهب جديدة.

دفاع السنيني

الخطط الدفاعية المبالغ فيها للمدرب أمين السنيني، تجعل منتخب اليمن يبدو عاجزاً عن الوصول لمرمى منافسيه، بدليل أنه لم يسجل أي هدف طوال 270 دقيقة، وهو الرقم الأسوأ بين كل المنتخبات المتواجدة بالتصفيات، وهي نسبة قاسية على عشاق اليمن.

جماهير البحرين

التواجد الجماهيري من مشجعي البحرين سيجعل الأمر صعباً للغاية على لاعبي اليمن، الذين لا يجيدون مواجهة الضغط الجماهيري والتعامل معه بأسلوب احترافي، للخروج بالمراد والهدف المطلوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com