تحذير لليمنيين.. اقبضوا على هؤلاء الستة – إرم نيوز‬‎

تحذير لليمنيين.. اقبضوا على هؤلاء الستة

تحذير لليمنيين.. اقبضوا على هؤلاء الستة

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يلعب المنتخب البحريني ورقته الأخيرة للعودة في تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات كأس أسيا الإمارات 2019 ،حين يواجه اليوم المنتخب اليمني في لقاء يجمع بين منتخبين يحتلان الصف الأخير في المجموعة ويحتاجان للفوز للعودة في المنافسة .

ويعتبر المنتخب البحريني من المنتخبات الجيدة أسيويا لكونه كان دائما الحضور في نهائيات كأس أسيا في النسخ الأخيرة وحقق نتائج طيبة ،لكن نهاية مشوار عدة لاعبين كبار أثر على مسيرته ويعيش مرحلة تجديد .

ونستعرض أبرز نجوم المنتخب البحريني حاليا والذي يعول عليهم المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا لتحقيق الفوز، في المقابل يتوجب على اليمنيين القبض عليهم برقابة لصيقة اذا ما أرادوا الخروج بنتيجة إيجابية.

المدافع الجناح فوزي عايش

اللاعب المغربي الأصل يعتبر من أفضل المدافعين في الخليج العربي وقدم مستويات كبيرة في السابق يلعب في الرواق الأيسر وغالبا ما يصعد لمساندة الهجوم وتسجيل الأهداف ،ويحترف في فريق السيلية القطري .

المهاجم جيسي جون

يعتبر حاليا نجم هجوم المنتخب البحريني ،يعلب في فريق مسيمير القطري وهو نيجري الأصل ، يعول عليه لفك النحس والعودة لزيارة مرمى المنافسين .

وسط الميدان عبد الله عمر

لاعب الإتفاق السعودي يعتبر من أبرز لاعبي الوسط في الخليج العربي يقدم مستويات جيدة رفقة فريقه في الدوري السعودي ،ويقود وسط المنتخب البحريني في أغلب اللقاءات .

المدافع حسين علي بابا

يعتبر من لاعبي الخبرة في المنتخب البحريني احترف في عدة فرق خليجية وتألق في عدة منافسات إقليمية وأسيوية ،ويستطيع القيام بعدة أدوار في الدفاع ووسط الميدان .

متوسط الميدان سيد محمد عدنان

أحد لاعبي الخبرة في المنتخب البحريني صاحب تسديدات قوية ،يلعب كمدافع ووسط ميدان ولعب في عدة فرق خليجية .

المهاجم عبد الوهاب المالود

هداف المنتخب البحريني في اللقاءات الأخيرة ،يلعب لفريق الحد البحريني ويقدم مستويات جيدة وهو مسجل الهدف الوحيد للبحرين في التصفيات .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com