”القائد“ يتحدث عن معركة طشقند

”القائد“ يتحدث عن معركة طشقند

أكد مدرب المنتخب اليمنيالأول لكرة القدم أمين السنيني إن الأحمر يسعى لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه مضيفه منتخب أوزبكستان في طشقند ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا.

وقال السنيني في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم في طشقند إن لاعبي المنتخب اليمني في جاهزية نفسية وبدنيا وفنية رغم العراقيل التي واجهتهم من أجل الوصول إلى طشقند لخوض مباراة الغد.

وأشار إلى أن الأحمر  سيلعب المباراة بثقة وحذر وفق إمكانياته وقدرات لاعبيه، ولن يبالغ من قوة المنتخب الاوزباكستاني.

وأضاف المدرب اليمني: ”نعرف منتخب اوزباكستان جيدا فهو منتخب قوي وله تاريخه الكبير في آسيا ويمتلك لاعبين ذو قوة جسمانية عالية ويتمتعون بالسرعة، مع ذلك نسعى لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجية إيجابية وسنحاول وضع خطة لعب مناسبة للحد من الخطورة الأوزبكية واستغلال الفرص التي ستتاح لنا“.

ووفقا لما نشرته ”سبأ“ الرسمية اليمنية، لفت المدرب إلى التأثير السلبي الكبير للأوضاع الصعبة التي يعيشها اليمن على استعدادات المنتخب، مؤكدا أنه يعول كثيرا على الروح العالية للاعبين وإصرارهم على خطف نتيجة إيجابية من طشقند رغم صعوبة المهمة.

من جانبه قال حارس مرمى المنتخب اليمني محمد إبراهيم عياش خلال المؤتمر الصحفي إن استعداد المنتخب للمباراة لم يكن كافيا حيث اكتفى بمعسكر داخلي في صنعاء لمدة شهر ثم خاض مباراة ودية وحيدة أمام منتخب عُمان الجمعة الماضية قبل السفر إلى طشقند.

وأكد أنه وزملائه اللاعبين عازمون على تقديم مباراة قوية ومستوى جيد رغم أن المباراة لن تكون سهلة وتحتاج لجهد وتركيز مضاعفين بغية تحقيق نتيجة إيجابية .

إلى ذلك عقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة بحضور مدير المنتخب الوطني عبدالواهاب الزرقة وإداري المنتخب خالد الزامكي من جهة منتخب اليمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com