القائد يفاجئ الجميع ويكشف.. إيجابيات ضرب اليمن في مسقط

القائد يفاجئ الجميع ويكشف.. إيجابيات ضرب اليمن في مسقط

المصدر: إرم

أكد مدير الجهاز الفني للمنتخب اليمنيالأول لكرة القدم، أمين السنيني أن مباراة الأحمر مع نظيره العماني حققت النتائج المرجوة منها رغم الخسارة بهدف دون رد.

وخسر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم مباراته الودية الدولية مع نظيره العماني على ملعب السيب في العاصمة العمانية مسقط بهدف دون رد ضمن استعدادات المنتخبين لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا.

وأشار المدرب السنيني إلى أن الجهاز الفني واللاعبين استفادوا من المباراة في الجانبين الفني والبدني.. مؤكدا تحقيقها حققت النتائج المرجوة منها في اختبار جاهزية اللاعبين وإكسابهم خبرة من الاحتكاك بهدف وضع التشكيلة المناسبة لمواجهة منتخب أوزباكستان ضمن التصفيات الآسيوية.

وقال ”رغم الإرهاق والتعب الذي عانينا منه بسبب السفر الطويل برا من صنعاء إلى جدة ثم جوا إلى مسقط وخوضنا تمرين وحيد قبل مباراة عمان، إلا أن إصرار وحماس اللاعبين كان واضحا وساعدنا على تقديم مباراة مقبولة المستوى“.

ولفت مدرب المنتخب اليمنيإلى أن احد ايجابيات المباراة الودية هو مشاركة عدد من اللاعبين الجدد لأول مرة وفي مراكز مختلفة مكنت الجهاز الفني من الاطلاع على مستوياتهم وجاهزيتهم.

يذكر أن اليمن يواجه في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثامنة منتخب أوزبكستان في 3 سبتمبر المقبل بطشقند، قبل أن يستضيف نظيره البحريني في 8 من الشهر ذاته في العاصمة القطرية الدوحة في مباراة الجولة الرابعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com