مصير مدرب الترجي معلقا حتى مباراة الأهلي

مصير مدرب الترجي معلقا حتى مباراة الأهلي

تونس- بات مصير المدرب الفرنسي جوزي انيجو معلقا في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الترجي ضد ضيفه الأهلي المصري ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

ولا يملك الترجي أي خيار سوى الفوز على الأهلي للإبقاء على حظوظه في خطف إحدى بطاقتي التأهل الى الدور نصف النهائي من المسابقة التي توج بلقبها عام .1997

واعترف المدرب الفرنسي بصعوبة المهمة والاستمرار في الكأس الكونفدرالية حتى النهاية

وقال جوزي انيجو في مؤتمر صحفي قبل المباراة :“ما يزال الأمل في التأهل قائما. أمل صغير لكن لا يزال ممكنا ”.

ويرتبط أمل المدرب الفرنسي في البقاء بمنصبه أيضا بأداء الفريق وما ستفرزه المواجهة الصعبة ضد الأهلي.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى الاستقالة المتوقعة للمدرب من منصبه عقب الهزيمة المفاجئة للترجي الأحد الماضي ضد فريق نادي حمام الأنف في كأس تونس.

ولم تكن انطلاقة الفريق موفقة في المسابقة الأفريقية مع قدوم المدرب الفرنسي في حزيران/يونيو الماضي إذ مني بثلاث هزائم متتالية ضد الأهلي (0-3) ومواطنه النجم الساحلي (0-1) والملعب المالي (2-1) قبل أن يحقق فوزه الأول ضد الفريق المالي في لقاء العودة بباماكو (0-1).

وأوضح جوزي انيجو :“الترجي الآن فريق شاب وتنقصه الخبرة. لكن مع مرور الوقت سيصبح الفريق قادرا على المنافسة. على الجميع ان يقبل هذه الفكرة ويتحلى بالصبر“.

وأضاف المدرب الفرنسي :“ما يمكنني التأكيد عليه أنني مستمر مع الترجي مائة بالمئة على الأقل حتى لقاء السبت ضد الأهلي“.

ويتعين على الفريق الذي يحتل المركز الأخير بثلاث نقاط الآن الانتصار في مباراتيه المتبقيتين ضد الأهلي والنجم وانتظار ما ستفرزه باقي النتائج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة