إلغاء معسكر المنتخب اليمني لكرة القدم في دبي
إلغاء معسكر المنتخب اليمني لكرة القدم في دبيإلغاء معسكر المنتخب اليمني لكرة القدم في دبي

إلغاء معسكر المنتخب اليمني لكرة القدم في دبي

صنعاء-ألغى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، معسكر المنتخب الوطني الأول الذي كان من مقرر إقامته في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة (15-26) أب/أغسطس الجاري، بسبب الإخفاق في تأمين حجوزات طيران لأفراد البعثة، بحسب محمد الخميسي المنسق الاعلامي للمنتخب.

وكان من المفترض أن يعقد المنتخب الوطني الأول، معسكرا تدريبيا بدبي، استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام منتخبي اوزباكستان والبحرين على التوالي يومي 3 و8 أيلول/سبتمبر القادم ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والإمارات 2019 .

وذكر "الخميسي" أن قرار الإلغاء جاء بعد أن فشلت مساع عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، واتحاد كرة القدم في الوصول إلى اتفاق مع القيادة اليمنية لتأمين حجوزات لأفراد البعثة ، "الأمر الذي أجبر اتحاد الكرة على إلغاء المعسكر رغم انتهائه من ترتيبات السفر، أبرزها استخراج تأشيرات البعثة ومكان ومواعيد تمارين المنتخب في دبي".

وقال "الخميسي" :"معسكر صنعاء مستمر، وبعد إلغاء المعسكر الخارجي، ما زال منتخبنا يواصل معسكره الداخلي في صنعاء الذي انطلق منذ 27 يوليو الماضي ، حيث يخوض لاعبو المنتخب جرعات تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بملعب نادي الوحدة بصنعاء بقيادة مدرب المدرب الوطني امين السنيني".

والتقى المنتخب، الخميس، نائب وزير الشباب والرياضة "عبدالله بهيان"، و"عصام القصوص" وكيل الوزارة المساعد للقطاع المالي والإداري، و"عبدالله الدهبلي" مدير عام النشاط الرياضي، وآخرين، في مقر إقامتهم بصنعاء.

وخلال اللقاء أكد الحاضرون في كلمات مختصره على أهمية مشاركة المنتخب في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، مشيرين إلى أن قيادة وزارة الشباب والرياضة تقف إلى جانب المنتخب من أجل مشاركة مشرفة رغم كل الصعاب والعوائق التي وقفت أمام إعداده الإعداد الأمثل للمبارتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com