طائرة اليمن لن تقلع إلى الإمارات
طائرة اليمن لن تقلع إلى الإماراتطائرة اليمن لن تقلع إلى الإمارات

طائرة اليمن لن تقلع إلى الإمارات

تأجل المعسكر الخارجي للمنتخب اليمني  الأول لكرة القدم الذي كان مقررا أن يبدأ الأحد المقبل في إمارة دبي بالإمارات استعدادا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

ووفقا لوكالة أنباء سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون، وأوضح مدير المنتخب اليمني الأول لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة أن طيران اليمنية أبلغ قيادة المنتخب بإلغاء رحلة الأحد القادم التي كان مقررا أن تقل المنتخب من صنعاء إلى جبل علي بالإمارات العربية المتحدة.

وأشار الزرقة إلى أن قيادة الاتحاد العام لكرة القدم قررت تغيير خط سير الرحلة إلى العاصمة الأردنية عمان ومنها إلى دبي، إلا أن طيران اليمنية أفاد بصعوبة تحقيق ذلك خلال الأيام القليلة القادمة نظرا للضغط الهائل.

وفيما تعذر عليه تحديد موعدا لمغادرة المنتخب بسبب تلك الظروف، أكد مدير المنتخب أن قيادة الاتحاد تبذل حاليا جهودا مضاعفة لضمان مغادرة المنتخبخلال الأيام القليلة القادمة حتى يتمكن من خوض معسكره الخارجي في دبي وخوض مباراة ودية مع المنتخب العماني في 28 أغسطس الجاري وذلك قبل مباراتي الجولة الثالثة لمجموعته الثامنة من التصفيات الآسيوية أمام مضيفه الأوزبكستاني في طشقند يوم 3 سبتمبر القادم والجولة الرابعة حين يستضيف في العاصمة القطرية الدوحة منتخب البحرين في 8 سبتمبر.

ولفت الزرقة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب اليمني بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني استقر على التشكيلة الأساسية للمنتخب والتي تضم 29 لاعبا، مشيرا إلى أن التشكيلة تضم لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي حيث يستعد الأخير لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23عاما المقرر إقامتها مطلع العام القادم.

ويدخل معسكر المنتخب اليمن الأول المقام حاليا في صنعاء غدا السبت أسبوعه الرابع على أمل الإسراع في خوض المعسكر الخارجي المقرر في دبي وخوض مباريات ودية خلاله مع فرق إماراتية قبل أن يلعب مباراة ودية مع نظيره العماني في 28 أغسطس الجاري كبروفة قوية لمباراتيه في التصفيات الآسيوية.

يذكر أن منتخب اليمن يتذيل ترتيب مجموعته بدون نقاط بعد خسارته الجولتين الأولى والثانية في يونيو الماضي من منتخبي كوريا الشمالية بهدف دون رد والفلبين بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي أوزبكستان والبحرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com