الترجي يهزم الملعب المالي في مباراة ماراثونية بالكونفيدرالية
الترجي يهزم الملعب المالي في مباراة ماراثونية بالكونفيدراليةالترجي يهزم الملعب المالي في مباراة ماراثونية بالكونفيدرالية

الترجي يهزم الملعب المالي في مباراة ماراثونية بالكونفيدرالية

باماكو- تغلب فريق الترجي التونسي على مضيفه الملعب المالي بهدف نظيف في المباراة التي توقفت بينهما أمس الأحد بسبب الأمطار قبل أن يتم استئنافها اليوم الاثنين منذ الدقيقة 50 ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وبهذه النتيجة حصد الترجي أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد ان تعرض للهزيمة في المباريات الثلاث الأولى بينما تجمد رصيد الملعب المالي عند اربع نقاط في المركز الثالث.

ويدين الترجي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه النيجيري صامويل ايدوك الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 23 قبل أن تتوقف المباراة بسبب الأمطار.

وقرر الحكم الجنوب أفريقي فيكتور مانويل جوميز الذي أدار المباراة أمس الأحد استكمال المباراة اليوم الاثنين منذ الدقيقة 50 التي توقفت المباراة عندها بسبب هطول أمطار غزيرة على أرضية الملعب مما جعل اللعب عليها مستحيلا .

ولعب الفريقان اليوم بنفس التشكيل الذي كان يلعب به كل فريق قبل إيقاف المباراة بحسب ما تنص عليه المادة 12 باللائحة".

كانت اللائحة قد تم تعديلها في وقت سابق بعد أن وجهت انتقادات عديدة للاتحاد الأفريقي الذي كان قد أعاد مباراة الأهلي المصري أمام القطن الكاميروني في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2013 لنفس السبب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com