المريخ السوداني يهزم وفاق سطيف الجزائري بهدفين نظيفين (فيديو)

في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أضاف فريق المريخ الهدف الثاني عن طريق أوجستين أوكرا.

أم درمان (السودان)- حقق فريق المريخ السوداني فوزا غاليا على ضيفه وفاق سطيف بهدفين نظيفين اليوم الأحد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من دور المجموعتين لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع المريخ رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية ، بينما تجمد رصيد وفاق سطيف، حامل اللقب، عند أربع نقاط في المركز الثالث لتتضاءل فرصه في الصعود للدور نصف النهائي.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وان مالت الكفة قليلا ناحية فريق المريخ الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41 عن طريق علاء الدين يوسف من ضربة جزاء.

وشهدت نهاية الشوط الأول من المباراة مشادات كلامية بين لاعبي فريق وفاق سطيف وحكم المباراة بعد طرد رياض قمر الدين كنيش في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط ليتطور الأمر لتصل المشادات بين لاعبي الفريقين وتدخل أمن الاستاد والجهازين الفنيين لتهدئة الأوضاع بين الجميع.

وفي الشوط الثاني ،فرض المريخ سيطرته على مجريات اللعب مستغلا النقص العددي في صفوف فريق وفاق سطيف وشن هجمات متتالية على مرمى وفاق سطيف.

وفي الدقيقة 73 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء مثيرة للجدل لمصلحة الفريق السوداني بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعي الفريق الجزائري لكن علاء الدين يوسف فشل في تحويلها في المرمى حيث اصطدمت كرته بالعارضة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أضاف فريق المريخ الهدف الثاني عن طريق أوجستين أوكرا.

يذكر ان فريق اتحاد الجزائر ضمن تأهله للدور نصف النهائي بعد فوزه أمس الأول الجمعة على فريق مولودية شباب العلمة بهدف نظيف ليتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com