علامات نجاح "قائد" اليمن

علامات نجاح "قائد" اليمن

علامات نجاح "قائد" اليمن

المصدر: إرم من يوسف هجرس

جاءت خطوة تعيين البرازيلي لوسيانو، مديراً فنياً للمنتخب اليمني للناشئين تحت 16 عاماً، موفقة للغاية من جانب الاتحاد اليمني لكرة القدم.

الكرة اليمنية تمر حالياً بمرحلة مصيرية في تاريخها مع الساحرة المستديرة، وهو الأمر الذي يجعل الجميع بحاجة للتكاتف للعبور بالمنتخب من هذه المرحلة الصعبة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العلامات التي تبشر بنجاح لوسيانو مع المنتخب اليمني للناشئين..

النشاط والإصرار

بدأ لوسيانو مهمته مع منتخب اليمن للناشئين بحالة من الإصرار والنشاط، وإقامة معسكر في صنعاء، رغم حالة القصف والحرب التي تعيشها البلاد، وهو مؤشر يؤكد أن المدرب البرازيلي جاء ليصنع التاريخ في اليمن، وليس لمجرد نزهة.

النكهة البرازيلية

إضافة النكهة البرازيلية على مهارات لاعبي اليمن أمر مهم للغاية، خاصة أن المنتخب اليمني يحتاج للعب بأسلوب جماعي سريع ويقدم كرة حديثة، وإذا أتقن منتخب الناشئين الأداء بهذه المنظومة سيتحول الأمر للمنتخب الأول.

التنقيب عن المواهب

بدأ لوسيانو سريعاً التنقيب عن المواهب مع بداية مهمته، وزار العديد من الفرق والأندية للبحث عن لاعبين صاعدين، قادرين على التواجد بشكل مؤثر مع منتخب الناشئين.

النزعة الهجومية

تبقى مهمة لوسيانو في زراعة النزعة الهجومية في لاعبي المنتخب اليمني الصاعدين أمرًا مهمًا للغاية، وسيساعد مستقبلاً الكرة اليمنية في تقديم عروض جيدة ومميزة ونتائج طيبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com