نهائي مبكر بين النجم الساحلي والإفريقي في كأس تونس

نهائي مبكر بين النجم الساحلي والإفر...

التوتر ساد بين الفريقين عندما اشتعل الصراع بينهما على لقب الدوري الموسم الماضي قبل أن يحسمه الإفريقي في الجولة الأخيرة.

سيتجدد الصراع بين النجم الساحلي وغريمه الإفريقي عندما يلتقيان في مواجهة مرتقبة بدور الستة عشر لكأس تونس لكرة القدم غدا الثلاثاء، على استاد سوسة الأولمبي.

وساد التوتر بين الفريقين عندما اشتعل الصراع بينهما على لقب الدوري الموسم الماضي، قبل أن يحسمه الإفريقي في الجولة الأخيرة.

وقال رضا الجدي مساعد مدرب النجم الساحلي الذي سيلعب على أرضه “ خضنا مباراة ودية ضد الفتح السعودي وفزنا 2-0 من أجل رفع جاهزية اللاعبين الذين يفتقدون إيقاع اللعب حتى تكون كل المجموعة في نفس المستوى ونأمل أن نكون في قمة الجاهزية يوم المباراة.“

ويبدو النجم الساحلي أكثر جاهزية في ظل مشاركته في كأس الاتحاد الأفريقي بينما ابتعد منافسه عن المنافسات منذ نهاية الموسم الماضي.

وسيفتقد النجم الساحلي جهود لاعب الارتكاز فرانك كوم للإصابة بينما يغيب عن الإفريقي ظهيره الأيمن حمزة العقربي للسبب نفسه وينتظر أن يلعب سيف تقا بدلا منه.

كما لن يكون بوسع الإفريقي الاعتماد على الثنائي المنضم حديثا والمكون من الجزائري إبراهيم الشنيحي ويوهان توزجار بسبب عدم قيدهما في تشكيلة الفريق.

وسيحاول الصفاقسي مصالحة جماهيره بعد مستواه المخيب للآمال في كأس الاتحاد الإفريقي وسيخوض مواجهة صعبة عندما يستضيف البنزرتي غدا.

ويبدو الترجي في طريق مفتوح للوصول إلى دور الثمانية أمام شبيبة سكرة الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة، فيما يلعب حمام الأنف مع مستقبل المرسى ويلتقي شبيبة القيروان مع الملعب التونسي ويلتقي القلعة الرياضية مع جمعية جربة بعد غد الأربعاء.

وانسحب مستقبل قابس ومستقبل القصرين من مواجهتي الملعب القابسي وترجي جرجيس على الترتيب بداعي عدم الجاهزية البدنية والفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com