الريان يدعم صفوفه بالمهاجم سيباستيان سوريا
الريان يدعم صفوفه بالمهاجم سيباستيان سورياالريان يدعم صفوفه بالمهاجم سيباستيان سوريا

الريان يدعم صفوفه بالمهاجم سيباستيان سوريا

الدوحة- نجحت إدارة نادي الريان في ضم المهاجم القطري الدولي سبستيان سوريا ليدعم صفوف "الرهيب" في الموسم المقبل وذلك بعد تراجع النادي عن صفقة التشيلي الدولي إدواردو فارجاس مهاجم نابولي الإيطالي.

وتوجه سوريا إلى معسكر "الرهيب" في هولندا ووقع على العقود تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق ، حسبما أفاد موقع قنوات "الكأس" القطرية الرياضية على الانترنت اليوم الخميس.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لمدة موسم واحد بفندق الإقامة في حضور علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم ومذكر آل شافي مدير الفريق والأوروجوياني خورخي فوساتي المدير الفني للفريق.

وبدأ سوريا 31/ عاما/ مسيرته الكروية في صفوف ليفربول دي مونتفيديزو الأوروجوياني عام 2002 ثم انتقل للعب في قطر من خلال الغرافة في موسم 2004 / 2005 حيث تألق معه في ذلك الموسم لينتقل في الموسم التالي إلى فريق نادي قطر الذي ظل معه حتى 2012 حيث سجل له أكثر من 100 هدف في نحو 150 مباراة.

وبعدها ، قدم سوريا فصلا جديدا من التألق مع فريق لخويا في المواسم الثلاثة الماضية حيث سجل للفريق أكثر من 40 هدفا في أكثر من 60 مباراة.

وأحرز سوريا عددا من الألقاب مع الأندية التي لعب لها ومنها لقب الدوري في 2005 مع الغرافة و2014 و2015 مع لخويا.

كما تألق سوريا مع المنتخب القطري منذ 2006 حيث سجل له نحو 30 هدفا في أكثر من 100 مباراة دولية.

ويمثل سوريا إضافة رائعة ، بما يمتلكه من خبرة ، لفريق الريان العائد لدوري نجوم قطر هذا الموسم.

وتراجع الريان في وقت سابق عن ضم فارجاس لاعب نابولي رغم التقدم الذي شهدته المفاوضات بين إدارة الناديين في الفترة الماضية.

وتوج التشيلي فارجاس 25/ عاما/ مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 2015 في تشيلي لتكون المرة الأولى في تاريخ تشيلي التي يتوج فيها الفريق باللقب القاري.

كما أنهى فارجاس البطولة في صدارة الهدافين برصيد أربعة أهداف متساويا مع خوسيه باولو جيريرو هداف بيرو إضافة إلى اختياره في التشكيلة المثالية للبطولة.

ويرتبط المهاجم التشيلي بنادي نابولي بعد أن أعير لثلاثة أندية هي جريميو البرازيلي في 2013 وبلنسية الأسباني في 2014 ثم كوينز بارك رينجرز الإنجليزي في الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com