6 رجال يرعبون قلوب اليمنيين
6 رجال يرعبون قلوب اليمنيين6 رجال يرعبون قلوب اليمنيين

6 رجال يرعبون قلوب اليمنيين

يستعد المنتخب اليمني لمواجهة منتخب أوزبكستان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ونهائيات أمم أسيا الإمارات 2019 على أمل استعادة التوازن بعد هزيمتين في الميدان أمام كل كوريا الشمالية والفليبين .

ويعتبر المنتخب الأوزبكي من المنتخبات القوية في أسيا ومن بين منتخبات الصف الأول بعد حضوره الجيد والدائم في الدورات الأخيرة لأمم أسيا وتأهله دائما للمراحل الحاسمة لتصفيات كأس العالم .

وقدم مدرب منتخب أوزبكستان استقالته بعد الخسارة أمام كوريا الشمالية بهدفين لأربعة في بداية التصفيات ويستعد لخوض لقاءه الثاني أمام اليمن ويعول على عدة عناصر مهمة لاستعادة التوازن، فهؤلاء هم الذين ستسببون في خوف اليمنيين من نتيجة المباراة المهمة.

المدافع أنزو إسماعيلوف

يعتبر لاعب تشان تشون الصيني أحد أبرز لاعبي دفاع المنتخب الأوزبكي وهو من العناصر القليلة التي تلعب خارج البلاد وقدم مستوى جيد في نهائيات كأس أسيا الأخيرة في أستراليا وهو من اللاعبين المخضرمين في المنتخب .

المهاجم ساردو راشيدوف

مهاجم الجيش القطري الجديد يعتبر من أبرز مهاجمي القارة الذين يلعبون في الدوريات الأسيوية وأحد هدافي المنتخب الأوزبكي حاليا .

متوسط الميدان عزيزبيك حيداروف

لاعب الشباب الإماراتي المخضرم يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب الأوزبكي في السنوات الأخيرة ويملك خبرة أسيوية مميزة لمشاركته مع منتخب بلاده في عدة بطولات هامة .

المدافع فيتاليي دينيزوف

مدافع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي أحد أبرز المحترفين في المنتخب الأوزبكي ويعتبر قائد الدفاع في الوقت الحالي .

متوسط الميدان عادل أحمدوف

ثاني محترف أوزبكي في الدوري الروسي الممتاز يلعب لفريق كراستودار ويعتبر من العناصر المؤثرة في المنتخب في الوقت الحالي .

متوسط الميدان ساردور راشيدوف

كان لاعب فريق بونيودكور الأوزبكي أفضل لاعبي المنتخب في نهائيات كأس أسيا الأخيرة في أستراليا حيث سجل هدفين في مرمى المنتخب السعودي قاد بهما منتخب بلاده للدور ربع النهائي ،ويعتبر من لاعبي المستقبل لصغر سنه .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com