العراق يشارك ببطولة خليجي 22 في السعودية
العراق يشارك ببطولة خليجي 22 في السعوديةالعراق يشارك ببطولة خليجي 22 في السعودية

العراق يشارك ببطولة خليجي 22 في السعودية

كشف مصدر مقرب من وزارة الشباب والرياضية العراقية، أن قراراً اتخذ بمشاركة المنتخب العراقي لكرة القدم ببطولة خليجي 22 في السعودية.

ونقلت وكالة "أمل سبورت" العراقية، عن المصدر قوله: "إن هذا القرار اتخذ بضغوط سياسية كثيرة على وزارة الرياضية من أجل الموافقة على المشاركة بعد أن أعلنت رفضها من قبل نتيجة قرار رؤساء الاتحادات الخليجية منع العراق من حق إقامة هذه البطولة".

وكان رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم قرروا منح اتحاد كرة القدم العراقي مهلة زمنية حتى العاشر من الشهر الحالي لبيان موقفه من المشاركة في خليجي 22 من عدمها.

ونشرت صحف خليجية تصريحاً لمصدر في اللجنة العليا المنظمة لخليجي 22 المنبثقة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم مفاده أن أمناء سر الاتحادات الخليجية ما زالوا ينتظرون موقف الاتحاد العراقي النهائي بشأن المشاركة في خليجي 22 والتي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 من شهر تشرين الثاني من العام الحالي.

وأضافت أنه بناء على موقف الاتحاد العراقي سيتم تحديد موعد للقرعة والآلية التي ستجرى بها وفي حالة عدم مشاركة العراق فإن البطولة ستقام بنظام الدوري من دور واحد وهو ما يتطلب زيادة فترة البطولة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أما في حالة إعلان الاتحاد العراقي موافقته على المشاركة بالبطولة فإن القرعة ستجرى بنفس النظام المعتاد وهو المجموعتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com