4 قرارات تنتظرها الكرة اليمنية – إرم نيوز‬‎

4 قرارات تنتظرها الكرة اليمنية

4 قرارات تنتظرها الكرة اليمنية

المصدر: إرم - من أحمد بسيوني

حالة من الجمود تعيشها كرة القدم اليمنية في الفترة الأخيرة، منذ نشوب الخلافات السياسية الحادة في البلاد، التي أدت لاندلاع الحرب بين النظام الحاكم وجماعة الحوثيين والمواليين لها، وإيقاف النشاط الكروي في البلاد.

الكرة اليمنية أصبحت تبحث عن طوق للنجاة، من خلال بعض القرارات الصارمة، والتي ينتظرها عشاق الكرة في الفترة القادمة لإنقاذها.

وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز القرارات التي تنتظرها الكرة اليمنية:

عودة الدوري

ينتظر عشاق الكرة اليمنية بفارغ الصبر عودة مسابقة الدوري المحلي للحياة من جديد، بعد أن ساد الجمود وسيطر على الأحداث الكروية في البلاد.

الكرة اليمنية تنتظر عودة الدوري للحياة، وإشعال المنافسات بمسابقة قوية، تفرز العناصر القادرة على تمثيل المنتخب اليمني في المسابقات القارية والإقليمية.

مدرب عالمي لمنتخب اليمن

يحتاج المنتخب اليمني لتعيين مدير فني عالمي، قادر على إعادة إحياء الكرة في البلاد، خاصة أن المدربين اليمنيين يفتقدون كثيراً عنصر الخبرة والمؤهلات الدراسية التي تقودهم لتطوير اللعبة في البلاد.

فتح الاحتراف لنجوم اليمن خليجياً

تنتظر الكرة اليمنية فتح باب الاحتراف لنجومها في دوريات الخليج، ومعاملة اليمنيين كأنهم أبناء وطن، من أجل تسهيل عملية احترافهم، حرصاً على مستقبل الكرة اليمنية.

تعيين خبير قدير مديراً فنياً للاتحاد اليمني

ينتظر عشاق الكرة اليمنية تعيين خبير كروي قدير في منصب المدير الفني للاتحاد اليمني لكرة القدم، من أجل إعادة ترتيب الأوراق الفنية للاتحاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com