الجزائر تواجه غينيا والسنغال استعدادا لتصفيات أفريقيا والمونديال
الجزائر تواجه غينيا والسنغال استعدادا لتصفيات أفريقيا والمونديالالجزائر تواجه غينيا والسنغال استعدادا لتصفيات أفريقيا والمونديال

الجزائر تواجه غينيا والسنغال استعدادا لتصفيات أفريقيا والمونديال

أكد اتحاد الكرة الجزائري اليوم الأحد، أن المنتخب الأول سيلاقي غينيا والسنغال وديا في تشرين أول/ اكتوبر المقبل، ضمن استعداداته لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون وتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح الاتحاد في موقعه الالكتروني، أن محاربي الصحراء سيواجهون غينيا في 9 تشرين أول/أكتوبر، ثم السنغال في الثالث عشر من نفس الشهر دون تحديد الملعب الذي يستضيف المباراتين.

من جهة أخرى، أكد الاتحاد أن المنتخب الأول سيقيم معسكرا إعداديا في الفترة من 31 آب/أغسطس إلى الرابع من أيلول/سبتمبر المقبلين بجنوب أفريقيا، قبل السفر إلى ماسيرو عاصمة ليسوتو لمواجهة منتخب بلادها في السادس من سبتمبر ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وقرر الاتحاد إيفاد مبعوثين إلى تنزانيا ومالاوي لتحضير إقامة المنتخب الجزائري تحسبا للمواجهة التي تجمع الخضر بالمتأهل من المباراة التي تجمع منتخبيهما في ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com