الوداد بطل المغرب يضم الحداد مهاجم حسنية أغادير

الوداد بطل المغرب يضم الحداد مهاجم حسنية أغادير

أعلن نادي الوداد البيضاوي بطل دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن إتمام صفقة انضمام إسماعيل الحداد مهاجم حسنية أغادير بعد مفاوضات طويلة استمرت عدة أشهر.

وقال الوداد عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن الحداد هداف فريق حسنية أغادير وقع عقد انضمامه للفريق لمدة لخمس سنوات بحضور سعيد الناصري رئيس النادي والمدرب الويلزي جون توشاك.

وطالب الحداد البالغ من العمر 26 عاما بانتقاله للوداد البيضاوي منذ فترة طويلة.

ولم يكشف موقع الوداد عن قيمة الصفقة لكن أحمد ايت علا المتحدث الرسمي باسم حسنية أغادير ذكر أن الصفقة أبرمت مقابل مليونين و200 ألف درهم (223251 دولارا) مع الحصول على نسبة 10 % إذا انتقل إلى فريق آخر مستقبلا.

وأصبح الحداد سابع لاعب ينضم لفريق الوداد في موسم الانتقالات الحالي بعد كل من إبراهيم البحري وجمال ايت بن إيدير ومحمد أوناجم وبادارا نانا نافيو من بنين والمالي مختار سيسي والحارس زهير العروبي.

وترك الفريق خمسة من أبرز لاعبيه لأسباب مختلفة وفي مقدمتهم الجابوني مالك إيفونا هداف الدوري برصيد 16 هدفا المنتقل مؤخرا إلى الأهلي المصري بجانب القائد هشام العمراني المنضم للجيش الملكي وياسين لكحل الذي عاد للعب في صفوف المغرب التطواني ومحمد برابح الذي انتقل لمولودية وجدة وكمال الشافني الذي انضم للكوكب المراكشي.

ويستعد الوداد البيضاوي لخوض مباراة السوبر المغربي- الإماراتي التي ستقام يوم 8 أغسطس آب المقبل أمام العين بطل الإمارات بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويستهل الوداد رحلة الدفاع عن لقبه المحلي بمواجهة قوية أمام الجيش الملكي يوم 4 سبتمبر أيلول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com