البلجيكي ليكنز يرفض تدريب اتحاد الجزائر

البلجيكي ليكنز يرفض تدريب اتحاد الجزائر

أعلن فريق اتحاد الجزائر متصدر المجموعة الثانية بدور المجموعتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فشل مفاوضاته مع البلجيكي جورج ليكنز المدرب السابق لمنتخب تونس.

وقال حاج عدلان المتحدث باسم النادي وأحد أعضاء الجهاز الفني المؤقت للفريق ”الإدارة قررت التخلي عن فكرة استقدام البلجيكي جورج ليكنز لتدريب الفريق لأنه لم يكن يرغب في العمل معنا، وسنأخذ الوقت الكاف لتعيين مدرب آخر“.

ويقود ميلود حمدي الجهاز الفني المؤقت لاتحاد الجزائر منذ مطلع حزيران/يونيو الماضي، ويبدو أن ادارة النادي أعجبت بالعمل الذي يقوم به.

وأضاف حاج عدلان في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية اليوم الثلاثاء ”حمدي يقدم عملا رائعا مع الفريق وخير دليل على ذلك الفوزين المحققين في دوري أبطال أفريقيا، ومادام الفريق يسير جيدا فلا نتعجل لتعيين مدرب جديد“.

ويلتقي اتحاد الجزائر مع ضيفه مولودية العلمة الجمعة المقبل في افتتاح الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، علما أنه يتصدر المجموعة بست نقاط متقدما على وفاق سطيف حامل اللقب والمريخ السوداني بثلاث نقاط، فيما يتذيل العلمة المجموعة بلا رصيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com