أحوال اللاعبين الجزائريين في الميركاتو

أحوال اللاعبين الجزائريين في الميركاتو

المصدر: إرم - رابح العربي

يعيش اللاعبون الجزائريون أوقات عصيبة هذه الأيام، خاصة أن اغلبهم لم يضمن مستقبله وهم في رحلة البحث عن أندية تحتضنهم، رغم أن البعض منهم أحسن الاختيار وفضل الاستقرار.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أحوال اللاعبين الجزائريين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رياض بودبوز

يعتبر رياض بودبوز من بين اللاعبين الجزائريين الذين أحسنوا الاختيار في هذا الميركاتو، بعد أن انتقل من باستيا الفرنسي إلى مونبولييه في صفقة حرة.

نبيل بن طالب

فضل نبيل بن طالب عكس بقية اللاعبين الاستقرار، بعد أن مدد عقده مع نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي إلى غاية 2020، لاسيما أن تغيير الأجواء قد لا يضمن له اللعب أساسيا.

فوزي غلام

غادر الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري، فوزي غلام، فريقه نابولي الإيطالي، لكن ولحد كتابة هذه الأسطر، لم يحسم مستقبله، رغم أنه لديه العديد من العروض في صورة ريال مدريد وآرسنال الذي طلب مدربه آرسن فينجر خدماته.

ياسين براهيمي

كان نجم المنتخب الوطني الجزائري، ياسين براهيمي، محل اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، غير أن البند الموجود في العقد حرمه من الرحيل من بورتو البرتغالي.

مهدي عبيد

يملك الجزائري مهدي عبيد عرضين من ناديين فرنسيين وهما ليل ومونبولييه، إذ من المنتظر أن يختار أحدا منهما، لاسيما أن اللاعب غير مرغوب فيه في نيوكاسل.

إسحاق بلفوضيل

تبدو وضعية المهاجم إسحاق بلفوضيل جد معقدة شأنه في ذلك شأن الحارس مبولحي ووسط ميدان تايدر، هذا الثلاثي الذي لم يجد فريقا لحد الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com