جارسيا سعيد بالانضمام لنادي الريان القطري

جارسيا سعيد بالانضمام لنادي الريان القطري

عبر سيرجيو جارسيا لاعب نادي اسبانيول الإسباني لكرة القدم عن سعادته بالانضمام لنادي الريان القطري.. وتمنى أن يظهر بأفضل مستوى خلال تجربته الجديدة.

وقال جارسيا خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم السبت، بمقر نادي الريان: ”أشعر بسعادة كبيرة بعد الانضمام لنادي الريان الذي سمعت انه أحد أكبر الأندية القطرية وأتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادي والجماهير ونحقق النتائج التي يتمناها الجميع“.

وأوضح: ”طموحي هو الظهور بمستوى جيد وتقديم الإضافة المطلوبة مني كلاعب محترف وإعادة الريان إلى مكانته الطبيعية وبالنسبة لي فقد جمعت الكثير من المعلومات عن الدوري القطري والبلد بشكل عام وبالتالي لم اتردد في قبول العرض واتخذت القرار وأنا مقتنع به“.

وتابع: ”بدأت متابعة الدوري القطري منذ انضمام زميلي راؤول جونزاليس إلى نادي السد وهو يعتبر مثالا يحتذى به بالنسبة لي وأتمنى أن تكون لي بصمة مثل التي تركها راؤول“.

وحول تواجد زميله تشافي هيرنانديز في السد، قال: ”تربطني علاقة جيدة مع تشافي حيث أننا لعبنا مع بعضنا البعض في فريق برشلونة ولكني سأحاول أن أتفوق عليه وأنا ارتدي قميص الريان هذه المرة“.

ومن جانبه، أكد راشد آل خليفة نائب رئيس نادي الريان ثقته في قدرة الإسباني جارسيا على التألق مع الفريق قائلا: ”جارسيا لاعب كبير وهداف معروف في الدوري الإسباني وأعتقد أنه سيضيف الكثير لفريقنا خلال المرحلة المقبلة وقد كنا بحاجه للاعب بهذا الحجم وبهذه الإمكانيات لقيادة هجوم الريان في دوري نجوم قطر لذا نتمنى التوفيق للاعب خلال المرحلة المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com