وفاق سطيف يفاوض بن العمري لتغطية مشاكله الدفاعية

وفاق سطيف يفاوض بن العمري لتغطية مشاكله الدفاعية

الجزائر – بدأت إدارة نادي وفاق سطيف بطل الدوري الجزائري وحامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، مفاوضات رسمية مع المدافع جمال الدين بن العمري الذي رفض تجديد عقده مع ناديه السابق شبيبة القبائل.

وتأمل إدارة سطيف في إقناع بن العمري بالانضمام للفريق لتعويض رحيل فريد ملولي إلى نادي القادسية السعودي والتحاق عبد الغني ملولي بمولودية الجزائر.

ويعاني وفاق سطيف من مشاكل في خط الدفاع وظهر ذلك بشكل ملموس في المباراة التي خسرها أمام ضيفه اتحاد الجزائر 1 – 2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية (مجموعات) بدوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، بات بإمكان اللاعب أكرم جحنيط المشاركة مع سطيف في مباراته أمام جاره مولودية العلمة في العاشر من تموز/ يوليو الجاري في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وسافر جحنيط برفقة وكيل أعماله مساء الثلاثاء إلى الكويت لإنهاء إجراءات الانضمام إلى نادي العربي بعقد لمدة موسمين في صفقة قدرت مصادر مطلعة قيمتها بـ 500 ألف يورو.

وسيجرى تقديم اللاعب اليوم الأربعاء أمام وسائل الإعلام في الكويت على أن يعود بعدها إلى الجزائر استعداداً للمشاركة مع سطيف في مواجهة الديربي أمام مولودية العلمة.

eldeeb1_0000001_2014-benlamri_763111473

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com