قطر تقيل مدرب المنتخب الأولمبي وتصعد كافة لاعبي منتخب الشباب
قطر تقيل مدرب المنتخب الأولمبي وتصعد كافة لاعبي منتخب الشبابقطر تقيل مدرب المنتخب الأولمبي وتصعد كافة لاعبي منتخب الشباب

قطر تقيل مدرب المنتخب الأولمبي وتصعد كافة لاعبي منتخب الشباب

الدوحة ـ قرر الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الخميس تصعيد كافة لاعبي منتخب الشباب بطل كأس آسيا الحالي إلى صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في الدوحة في شهر كانون ثان/يناير 2016 والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو.

ووجه اتحاد الكرة الشكر إلى الجهاز الفني الحالي للمنتخب الأولمبي برئاسة المدرب الوطني فهد ثاني داعياً إلى أن يتم الاستفادة من خبراته في مواقع أخرى وهو ما اعتبره الكثيرون اقالة غير مباشرة له.

وتوضيحا لهذا القرار أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن مجلس الإدارة ارتأى الحفاظ على الهيكلية الناجحة لمنتخب الشباب من جهاز فني وإداري ولاعبين ،مع الاستعانة بكافة اللاعبين المميزين من المنتخب الأوليمبي الحالي ومن المنتخب الأول الذين يحق لهم المشاركة مع المنتخب القطري الطامح لبلوغ الأولمبياد المقبل.

واشار رئيس الاتحاد إلى أن السبب الرئيسي لهذا القرار هو تحقيق الاستفادة القصوى من برنامج الإعداد المثالي وطويل الأمد الذي تم على مدى السنوات السابقة بالتعاون بين اتحاد الكرة وبين أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي والذي أفرز منتخباً استطاع الفوز للمرة الأولى بكأس آسيا للشباب مع تمثيله الكرة الآسيوية في مونديال الشباب الأخير الذي أقيم بنيوزيلندا مؤخرا.

يذكر ان اتحاد الكرة القطري كان قد فك ارتباطه قبل اسابيع قليلة مع الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب الأول لأسباب قيل عنها انها مادية بالأساس في حين اشارت أطراف اخرى بأن عدم الاقتناع بجدوى عمل المدرب خاصة بعد الإخفاق الذريع في كأس امم آسيا والهزيمة في ثلاثة مباريات قد خلقت جبهة معارضة لبقائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com