فلسطين تحقق فوزا ساحقا على ماليزيا في التصفيات الآسيوية
فلسطين تحقق فوزا ساحقا على ماليزيا في التصفيات الآسيويةفلسطين تحقق فوزا ساحقا على ماليزيا في التصفيات الآسيوية

فلسطين تحقق فوزا ساحقا على ماليزيا في التصفيات الآسيوية

حقق المنتخب الفلسطيني فوزا كبيرا بنتيجة 6-0 خارج أرضه على ماليزيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بعدما سجل ثلاثة أهداف في كل شوط.

وواصل المنتخب الفلسطيني عروضه القوية بعدما خسر في الجولة الأولى 3-2 بصعوبة أمام السعودية في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وكتب جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني على حسابه بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي "ينحني الشعب الفلسطيني بكل مكوناته إجلالا لهذا الأداء الرجولي والبطولي والانتصار التاريخي العظيم."

وتقدم مصعب البطاط بهدف لفلسطين في الدقيقة التاسعة وأضاف سامح مراعبة الهدف الثاني في الدقيقة 22 قبل أن يسجل تامر صيام هدفا قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأضاف البديل خضر يوسف أبو حماد الهدف الرابع في الدقيقة 63 قبل أن يسجل مراعبة وصيام هدفين آخرين في آخر ربع ساعة.

وأصبح رصيد المنتخب الفلسطيني ثلاث نقاط من مباراتين وهو نفس رصيد السعودية والإمارات التي فازت 1-0 خارج أرضها على تيمور الشرقية في وقت سابق اليوم.



وفي مباراة ثانية، حقق منتخب لبنان انتصاره الأول في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بفوزه خارج أرضه 2-0 على لاوس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة اليوم الثلاثاء.

ودفع ميودراج رادولوفيتش المدرب الجديد لمنتخب لبنان بتشكيلة هجومية لتعويض خسارته 1-0 أمام الكويت الأسبوع الماضي في الجولة الأولى.

وتقدم المنتخب اللبناني مبكرا بهدف في الدقيقة الرابعة بعدما نفذ حسن معتوق ركلة حرة في الدقيقة الرابعة اصطدمت بدفاع لاوس ثم حاول محمد غدار متابعتها قبل أن تدخل المرمى.

وتردد الحكم في احتساب الهدف وتشاور مع مساعده لنحو دقيقة واحدة قبل أن يحتسبه.

وأهدر فايز شمسين فرصة سهلة لإضافة الهدف الثاني بعد انفراده بالمرمى لكنه تلقى تمريرة رائعة من معتوق ليراوغ حارس مرمى لاوس ثم يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وأصبح رصيد لبنان ثلاث نقاط من مباراتين ليحتل المركز الثاني في المجموعة متأخرا بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية التي فازت 2-0 على ميانمار في وقت سابق اليوم. ولدى الكويت ثلاث نقاط أيضا بينما تملك كل من لاوس وميانمار نقطة واحدة بآخر مركزين.



وفي مباراة أخرى، تعادلت تركمانستان مع ضيفتها إيران بهدف لمثله، سجلت إيران أولا عن طريق نجمها سردار ازمون في الدقيقة 4، وتعادلت تركمانستان عن طريق رسلان مينغازوف في الدقيقة 45.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com