رياضة

أوراق اليمن الرابحة
تاريخ النشر: 16 يونيو 2015 13:45 GMT
تاريخ التحديث: 16 يونيو 2015 13:46 GMT

أوراق اليمن الرابحة

لا يختلف اثنان على كون المنتخب اليمني يملك الطموح لتحقيق نتيجة طيبة في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس الأمم الآسيوية 2019 إلا أن هذا الطموح يصطدم

+A -A
المصدر: إرم

لا يختلف اثنان على كون المنتخب اليمني يملك الطموح لتحقيق نتيجة طيبة في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس الأمم الآسيوية 2019 إلا أن هذا الطموح يصطدم بظروف قاسية للمنتخب في ظل الحرب التي تعيشها اليمن في الفترة الحالية وتؤثر بكل قوة على استعدادات المنتخب للبطولة القارية.

المنتخب اليمني يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز في مواجهته التي تقام مساء الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة أمام نظيره الفلبيني في ثاني جولات المجموعة التي تقام في التصفيات القارية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأوراق الرابحة للمنتخب اليمني التي يراهن عليها في موقعة الفلبين.. فإلى السطور القادمة:

علاء صاصي القائد النشيط

يراهن المنتخب اليمني على قدرات القائد النشيط علاء صاصي الذي يعتبر القائد المميز في وسط الملعب ويبذل مجهوداً كبيراً لتحريك الهجمات اليمنية ونقلها للأمام بأقصى سرعة ، وهو المحور الأساسي وضابط إيقاع أداء المنتخب اليمني.

أيمن الهاجري المهاجم الموهوب

يعتبر أيمن الهاجري المهاجم السريع أبرز الأوراق الهجومية الرابحة للمنتخب اليمني بل وأخطر لاعبيه نظراً لجرأته على المرمى وقدرته على إزعاج دفاعات الخصوم والمنافسين.

الأخطبوط الحارس محمد عياش

تعول الجماهير اليمنية الكثير على قدرات الأخطبوط الحارس محمد عياش الذي يلعب بكل قوة من أجل الذود عن مرماه والتصدي للهجمات وهو ما ظهر بكل قوة في مباراة كوريا الشمالية الماضية بالتصفيات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك