3 مواهب يمنية تستحق الاحتراف الأوروبي – إرم نيوز‬‎

3 مواهب يمنية تستحق الاحتراف الأوروبي

3 مواهب يمنية تستحق الاحتراف الأوروبي

المصدر: إرم من يوسف هجرس

رغم الظروف الصعبة التي يعيشها المنتخب اليمني لكرة القدم في الفترة الحالية، نظراً لاندلاع الحرب في اليمن، بعد خلافات سياسية طاحنة بين جماعة الحوثيين والنظام الحاكم، إلا أن المنتخب اليمني يضم مواهب متميزة قادرة على الاحتراف في الدوريات الأوروبية.

الكرة اليمنية حالياً تضم مواهب على المستوى الفردي تستحق التواجد في أندية أكبر، وبالتأكيد سيتطور أداؤها حال خوض تجربة الاحتراف ولو في أندية أوروبية صغيرة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز المواهب اليمنية التي تستحق فرصة الاحتراف في أوروبا..

الحارس محمد عياش

لا يختلف اثنان على كون الحارس محمد عياش أحد أبرز نجوم الكرة اليمنية في الفترة الحالية، بعد تألقه بشكل لافت في المنتخب اليمني، سواء خلال بطولة كأس الخليج التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، أو في تصفيات أمم آسيا 2019، وفي لقاء كوريا الشمالية تحديداً.

أيمن الهاجري

ظهر أيضاً المهاجم أيمن الهاجري، لاعب النجمة البحريني، بمستوى متميز مع اليمن، ويستحق التواجد في دوري أوروبي لتطوير مستواه، خاصة أنه من اللاعبين أصحاب المهارات والقدرات الفنية المرتفعة.

علاء صاصي

يبذل لاعب الوسط علاء صاصي مجهوداً كبيراً في وسط الميدان’ ويتألق بشكل لافت للغاية في المباريات الدولية للمنتخب’ ويثبت أنه قائد لليمن في وسط الملعب، ويمتلك عنصر الخبرة الذي يؤهله للانتقال لأندية أكبر وخوض تجربة الاحتراف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com