3 كوارث تفرض خروج ”الخائن“ من اليمن فورا – إرم نيوز‬‎

3 كوارث تفرض خروج ”الخائن“ من اليمن فورا

3 كوارث تفرض خروج ”الخائن“ من اليمن فورا

المصدر: إرم – من يوسف هجرس

هزيمة مريرة تلقاها منتخب اليمن، على يد ضيفه كوريا الشمالية، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة، في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

المنتخب اليمني تلقى ضربة موجعة، وخيب آمال جماهيره، التي كانت تنتظر الفوز من أجل رسم البسمة على الشفاه اليمنية، في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، والحرب العنيفة والخلافات السياسية.

وجاءت هزيمة اليمن لتفتح ملف إقالة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب الذي خان اليمن بالتوقيع لاتحاد كلباء الإماراتي، من منصبه، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة..

توقيع سكوب لاتحاد كلباء

جاء توقيع سكوب لفريق اتحاد كلباء، ليمثل ضربة قاصمة بالنسبة للمنتخب اليمني، الذي افتقد التركيز والتماسك الفني، بعد هذا النبأ، بالإضافة إلى حملة الانتقادات الواسعة التي واجهها المدرب التشيكي، الذي رفض تجديد عقده مع اليمن.

افتقاده التركيز وضرورة منح الفرصة لمدرب وطني

افتقد سكوب التركيز، وبدأ يلعب من أجل الدفاع ليس أكثر، وهو ما ظهر خلال مباراة كوريا الشمالية، وبالتالي أصبح ضرورياً التعاقد مع مدرب وطني، لبث الروح والإصرار في نفوس اللاعبين، بعكس سكوب الذي أفقد اللاعبين تركيزهم، بعد أن وقع عقداً لتدريب فريق كلباء الإماراتي.

توفير الراتب الشهري

فسخ عقد سكوب سيوفر الراتب الشهري الكبير الذي يحصل عليه، على أن يتم تعيين مدرب وطني على مستوى مميز، وتوفير كافة الإمكانات له، عن طريق إقامة معسكرات خارج البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com