الرجاء البيضاوي يتخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة – إرم نيوز‬‎

الرجاء البيضاوي يتخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة

الرجاء البيضاوي يتخلص من 10 لاعبين دفعة واحدة

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

وضع فتحي جمال المدرب المؤقت لفريق الرجاء البيضاوي المغربي لائحة للاعبين المغادرين في نهاية الموسم الحالي وضمت 10 لاعبين دفعة واحدة.

ويرغب رئيس نادي الرجاء البيضاوي في إحداث ثورة داخل الفريق بعد الفشل الكبير الذي شهده الموسم المنتهي وعدم الفوز بأي لقب وخروجه من دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

وضمت القائمة الإيفواري هيلاري كوكو ولاعب إفريقيا الوسطى فيفيان مابيدي وهما من أبرز لاعبي الفريق في الموسم الماضي، كما ضمت لاعبين تعاقد معهم الفريق بداية الموسم الماضي كجواد إيسن ومحمد علي بامعمر ويوسف الكناوي وأحمد شاغو وهي عناصر بإمكان إدارة الفريق إعارتها أو بيعها في سوق الانتقالات القادمة.

كما تضم القائمة الحارس هشام علوش الذي أصبح خارج حسابات الفريق الموسم القادم بعد التعاقد مع أنس الزنيتي، كما سيخرج المهاجم حمزة بورزوق لإنتهاء عقده.

وينتظر الفريق المغربي عقوبات كبيرة على عدد من لاعبيه أبرزهم مهامه ياسين الصالحي بعد الاعتداء على الحكم البوتسواني الذي أدار لقاء النجم الرياضي الساحلي والفريق المغربي والذي كان سبباً في إقصاء الفريق المغربي بتحيزه الواضح للفريق التونسي وطرده للمدافع اجبيرة بعد 20 دقيقة فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com