مانشستر يونايتد يستغني عن 5 لاعبين – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يستغني عن 5 لاعبين

مانشستر يونايتد يستغني عن 5 لاعبين

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

توصل توم كليفيرلي إلى اتفاق ينتقل بموجبه من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى إيفرتون في الأول من يوليو/تموز المقبل، لكنه لن يكون أول لاعب يستغني يونايتد عنه هذا الصيف.

وقدم مانشستر يونايتد قائمة باللاعبين الذين يريد الاحتفاظ بهم للموسم المقبل إلى إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليس بينهم كليفيرلي وأربعة لاعبين آخرين.

وضمت القائمة الحارس بن آموس سوف الذي سيرحل كذلك عن صفوف الفريق وذلك بعد أن شارك في سبع مباريات رسمية مع يونايتد. حسب الموقع الرسمي للنادي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد أمضى فترة من الوقت معارًا في صفوف بولتون واندررز الموسم الماضي وقد أمضى اللاعب سبعة أعوام كلاعب محترف في صفوف قلعة أولد ترافورد.

وكذلك قائد فريق يونايتد تحت 21 سنة توم ثورب، والذي حمل دروع العديد من البطولات في مراحل الشباب خلال مسيرته مع النادي، يملك حرية الانتقال إلى أي نادٍ وذلك بعد أن  شارك في أكبر عدد من المباريات مع فريق وارين جويس الفائز ببطولة الدوري الموسم الماضي.

زميلاه المدافعان كالوم إيفانز وريان مكونيل اللذان كانا أيضًا ضمن صفوف فريق يونايتد تحت 21 سنة، سوف يرحلان كذلك عن النادي من أجل بدء مسيرة جديدة خلال الصيف.

وكان يونايتد قد أعلن انتهاء إعارة الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو الفرنسي وعدم تجديد الإعارة يعني عودته إلى ناديه الفرنسي ، كما أنه قد يستعيد المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) المعار إلى ريال مدريد والذي لم يحسم أمره بعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com