5 رجال يرعبون اليمن

5 رجال يرعبون اليمن

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يدخل المنتخب اليمني لكرة القدم التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات أمم أسيا الإمارات 2019 ونهائيات كأس العالم روسيا 2018 بمواجهة المنتخب الكوري الشمالي بملعبه برسم أولى جولات المجموعة الثامنة والتي تضم أيضا منتخبات البحرين وأوزبكستان والفيليبين.

ويعتبر منتخب كوريا الشمالية من منتخبات الصف الثاني على الصعيد الأسيوي رغم كونه تأهل للنسختين الماضيتين من نهائيات كأس أسيا 2011 و2015 لكن بصفته بطلا لكأس التحدي الأسيوي وخرج من الدور الأول.

ويضم منتخب كوريا الشمالية عدة لاعبين مميزين هم من يبثون الرعب في نفوس أنور السنيني المدير الفني للمنتخب الأحمر، بسبب أمكاناتهم العالية وخبراتهم المميزة.

المدافع تشا جيونغ هيوك

المدافع البالغ من العمر 30 سنة يلعب في فريق إف سي ويل السويسري ويعتبر من الأعمدة الأساسية في منتخب كوريا الشمالية رغم تقدمه في السن .

المهاجم باك كوانغ ريونغ

يلعب لفريق بازل السويسري الذي أعاره لفريق فادوز السويسري وشارك رفقة منتخب بلاده في نهائيات أمم أسيا الأخيرة بأستراليا ولا زال شابا حيث يبلغ 23ى سنة ويعتبر أول لاعب كوري شمالي يشارك في دوري أبطال أوروبا مع بازل .

المهاجم جون تاي سي

القوة الضاربة لهجوم المنتخب الكوري الشمالي سجل 16 هدف في 33 مقابلة دولية ويلعب في فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي ،سبق له اللعب لمنتخب اليابان .

متوسط الميدان زي يونغ جيك

لاعب فارين ناكازاكي اليابان واللاعب السابق لفريق توكوشيما يبغ من العمر 24 سنة ويعتبر من اللاعبين الذي يعتمد عليهم المنتخب الكوري الشمالي في التصفيات القادمة .

متوسط الميدان رايانغ يونغ جي

المخضرم البالغ من العمر 33 سنة يقضي أيامه الأخيرة رفقة المنتخب الكوري الشمالي ولازال يملك القدرة على قيادة خط الوسط ، يلعب في الدوري الياباني .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة