منتخب اليمن يواجه أبطال العالم
منتخب اليمن يواجه أبطال العالممنتخب اليمن يواجه أبطال العالم

منتخب اليمن يواجه أبطال العالم

يفتتح المنتخب اليمني مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية وكأس العالم يوم الخميس بمواجهة منتخب كوريا الشمالية في الجولة الأولى قبل أن يواجه في 16 من الشهر ذاته منتخب الفلبين ضمن الجولة الثانية.

حيث تقام كلا المباراتين في العاصمة القطرية الدوحة التي اختارها الاتحاد العام لكرة القدم لتكون ملعب اليمن نظرا لاستمرار الحظر الدولي على الملاعب اليمنية للعام الخامس على التوالي.

الغريب في المباراة الافتتاحية أنها ستكون أمام كوريا الشمالية التي فازت بلقب كأس العالم الأخيرة في البرازيل ، وذلك وفقا للتليفزيون هناك!!

فرغم أن العالم كله شاهد ماريو جوتزه وهو يسجل هدف الفوز لألمانيا في شباك الأرجنتين في النهائي، إلا أن مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" زعم أن المباراة النهائية من المفترض أن تكون بين منتخب البرتغال ومنتخب كوريا الشمالية.

ويبدو أن الفيديو منقول عن وكالة الأنباء الكورية الشمالية، التي أكدت أن المنتخب الكوري الشمالي وصل إلى المباراة النهائية وعلى وشك الفوز باللقب الحلم.

ويُظهر هذا الفيديو مذيعة على إحدى القنوات الحكومية في كوريا الشمالية وهي تشرح للمشاهدين أن منتخبهم الوطني وصل إلى الدور النهائي في كأس العالم وسيلاقي منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو لتحديد بطل العالم.

وحسب الفيديو فإن منتخب كوريا الشمالية فاز على جميع المنتخبات التي لعب ضدها، فقد سحق المنتخب الياباني بنتيجة سبعة أهداف نظيفة وفاز على منتخب الصين بهدفين مقابل لا شيء ليفوز لاحقاً على منتخب الولايات المتحدة الأميركية بأربعة أهداف كاملة، ويظهر في الفيديو أيضاً الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون وهو يلقي التحية على حشود كبيرة ترتدي اللون الأحمر فيما يبدو أنها صورة مركبة لمشجعي منتخب كوستاريكا أو تشيلي!!

الجدير بالذكر أن اليمن يلعب ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبه منتخبات أوزبكستان، البحرين، كوريا الشمالية، والفلبين وتقام منافساتها ذهابا وإيابا بحيث تبدأ في يونيو القادم وتنتهي في مارس/آذار 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com