مدرب الوداد البيضاوي يرفض رحيل هدافه إيفونا

مدرب الوداد البيضاوي يرفض رحيل هدافه إيفونا

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

لازال مصير المهاجم الغابوني مالك إيفونا هداف الدوري الاحترافي المغربي يأرجح بين الرحيل عن فريق الوداد البيضاوي والبقاء حسب رغبة المدرب الويلزي جون توشاك والذي يصر على بقاءه الموسم القادم.

وتلقى فريق الوداد البيضاوي عدة عروض من أندية مصرية وخليجية وأوروبية تخص نجم هجومه وبعث فريق الأهلي المصري وفدا لمفاوضة الفريق المغربي لضمه، كما أبدى فريق الزمالك اهتماما باللاعب الذي سجل 16 هدفا قاد بها فريقه للفوز بلقب الدوري المغربي للمحترفين.

ويرغب الفريق المغربي لجني مبلغ مالي مهم من بيع مهاجمه الغابوني واستغلاله لتعزيز صفوف الفريق المقبل على المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم والذي يعتبر أولوية في العقد الجديد للمدرب الويلزي جون توشاك.

ورفض توشاك التخلي عن المهاجم الغابوني وبيعه، لكن إدارة الوداد تحاول إقناعه بجلب لاعبين في نفس القيمة وطلبت من المدرب وضع قائمة اللاعبين الذي يرغب في جلبهم لتعزيز صفوف الفريق ومن بينهم مهاجم أوسط.

ويصر فريق الأهلي المصري على انتداب المهاجم الغابوني، لكن فرق خليجية دخلت على الخط ورفعت قيمة اللاعب ليصل لمبلغ 3 مليون دولار.

وتنتظر إدارة الفريق المغربي الضوء الأخضر من المدرب الويلزي الذي لازال لم يحسم بشكل نهائي مصير اللاعب ويفضل بقاءه أو التعاقد مع مهاجم جيد قبل التخلي عن مالك إيفونا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع