شاهد أكبر وأغبى "كذبة" في تاريخ منافس اليمن التي شاهدها 10 ملايين (فيديو)شاهد أكبر وأغبى "كذبة" في تاريخ منافس اليمن التي شاهدها 10 ملايين (فيديو)

شاهد أكبر وأغبى "كذبة" في تاريخ منافس اليمن التي شاهدها 10 ملايين (فيديو)

يحل المنتخب الكوري الشمالي ضيفا على نظيره اليمني بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019.

المباراة تقام ضمن الجولة الأولى لمواجهات المجموعة التي تضم أيضا الفلبين والبحرين.

وبانتهاء منافسات كأس العالم 2014، ظهر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يزعم أن المباراة النهائية من المفترض أن تكون بين منتخب البرتغال ومنتخب كوريا الشمالية.

ويبدو أن الفيديو منقول عن وكالة الأنباء الكورية الشمالية والتي أكدت أن المنتخب الوطني الكوري الشمالي وصل إلى المباراة النهائية وعلى وشك الفوز باللقب الحلم.

وفي 11 يوليو الماضي ظهر على موقع يوتيوب مقطع فيديو تظهر فيه مذيعة على إحدى القنوات الحكومية في كوريا الشمالية وهي تشرح للمشاهدين أن منتخبهم الوطني وصل إلى الدور النهائي في كأس العالم وسيلاقي منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو لتحديد بطل العالم.

وحسب الفيديو فإن منتخب كوريا الشمالية فاز على جميع المنتخبات التي لعب ضدها، فقد سحق المنتخب الياباني بنتيجة سبعة أهداف نظيفة وفاز على منتخب الصين بهدفين مقابل لا شيء ليفوز لاحقاً على عدوه الرأسمالي اللدود منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أهداف كاملة.

ويظهر في الفيديو أيضاً الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون وهو يلقي التحية على حشود كبيرة ترتدي اللون الأحمر فيما يبدو أنها صورة مركبة لمشجعي منتخب كوستاريكا أو تشيلي.

المثير أن الفيديو حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب منذ بثه.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com