بالأسماء.. 7 يمنيين يفجرون السوق

بالأسماء.. 7 يمنيين يفجرون السوق

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني

يعيش المنتخب اليمني وضعا صعبا نتيجة للحرب الدائرة في البلد وتأثيرها على النشاط الرياضي والمنتخب اليمني الذي يستعد لتصفيات نهائيات أمم أسيا في الإمارات 2019 وتصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

ويحتاج نجوم المنتخب اليمني الحاليين للإحتراف خارج الوطن من أجل الحفاظ على الخط التصاعدي للمنتخب الشاب والذي يطمح لإنجاز تاريخي في مسيرته عبر التأهل لنهائيات بطولة قارية على الأقل .

ونستعرض أبرز اللاعبين اليمنيين المطلوبين للإحتراف حيث سيكونون محط اهتمام كبير خلال سوق الانتقالات المقبلة التي يتوقع الجميع أن تفوق سخونتها وانفجارها كل ما سبقها بالنسبة لنجوم الأحمر.

المهاجم وليد الحبشي

لاعب نادي الصقر اليمني الشاب كان تلقى عدة عروض احترافية من أندية سعودية وبحرينية وقطرية ويملك اللاعب كل المؤهلات للعب في الدوريات العربية القوية .

متوسط الميدان عبد الواسع المطيري

تلقى اللاعب في السابق عرضا قطريا للعب في أحد الأندية والتجنيس أيضا لكنه رفض ولازال اللاعب يحضى بمتابعة عدة سماسرة لضمه للدوريات العربية في السعودية والبحرين وقطر .

المدافع محمد بقشان

كان محط اهتمام أندية سعودية أثناء كأس الخليج الأخيرة وقد يلعب الموسم القادم في الدوري السعودي بتدخل من أحد رجال الإعمال اليمنيين .

متوسط الميدان أحمد علي الحيفي

متوسط الميدان الشاب تلقى عدة عروض على هامش كأس الخليج الأخيرة وسيكون في الغالب في احد الأندية السعودية الموسم القادم بعد توقف النشاط الرياضي في اليمن .

المدافع محمد فؤاد عمر

تألق خلال كأس الخليج الأخيرة بالسعودية وتلقى بدوره عدة عروض للإحترافي سلطنة عمان وقد ينتقل الموسم القادم للعب في أحد الأندية العربية .

الحارس محمد عياش

تلقى عرضا للإحتراف في أحد الفرق العمانية خلال كأس الخليج الماضية ومن المحتمل أن ينتقل للفريق العماني في الصيف الحالي .

العميد علاء الصاصي

رغم خوضه تجارب احترافية سابقا وكبر سنه ، لكن تألقه رفقة منتخب اليمن جعل بعض الفرق السعودية ترغب في ضمه وقد يعود للاحتراف الخارجي من جديد

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com