تأهل الجيش والكويت لدور الـ8 بكأس الاتحاد الآسيوي

نادي الجيش السوري يدين بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه محمد شريفا الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل النهاية بدقيقة واحدة من ركلة جزاء.

تأهل فريق الجيش السوري إلى دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فوزه المثير والمتأخر 1-0 على ضيفه فريق الجزيرة الأردني في دور الستة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

ويدين الجيش بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه محمد شريفا الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل النهاية بدقيقة واحدة من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى، التحق فريق الكويت الكويتي بركب المتأهلين إلى دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فوزه المتأخر 2-0 على مضيفه الشرطة العراقي.

وفشل الفريقان في هز الشباك حتى الدقيقة 80، حين سجل عبدالله البريكي الهدف الأول للكويت من ركلة جزاء، فيما تكفل روجيريو دي اسيس كوتينيو بتسجيل الهدف الثاني للفريق الكويتي في الدقيقة الأخيرة.

وبات الكويت الفريق الكويتي الثاني الذي صعد لدور الثمانية، عقب تأهل مواطنه القادسية للدور ذاته أمس الثلاثاء على حساب مضيفه الوحدات الأردني.

وكانت أندية جنوب الصين وكيتشي بطلي هونج كونج واستقلال دوشنيه الطاجيكي ودارول تاكزيم الماليزي والجيش السوري قد تأهلت هي الأخرى إلى دور الثمانية، فيما يتبقى مقعد واحد يتصارع عليه فريقا بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي وبهانج الماليزي، اللذان تأجلت مباراتهما التي من المقرر أن تجرى أمس إلى وقت لاحق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع