السد ينتظر من تشافي لقب ”الآسيوية“ – إرم نيوز‬‎

السد ينتظر من تشافي لقب ”الآسيوية“

السد ينتظر من تشافي لقب ”الآسيوية“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أبدى محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد القطري سعادته بتعاقد الزعيم مع النجم الإسباني تشافي هيرنانديز ، مشيرا إلى أنه سيكون اضافة كبيرة لـ“عيال الذيب“ لاسيما مع الخبرة الكبيرة التى يمتلكها اللاعب كقائد تاريخي لفريق برشلونة الإسباني.

وقال بوغانم في تصريح خاص لموقع النادي القطري : ”تشافي لاعب كبير ومن أساطير كرة القدم , ويمتلك خبرة كبيرة ستكون لها عظيم الأثر على لاعبي السد خاصة الشباب“ ، منوها إلى نادي السد ينتظر من تشافي انجازات مميزة كالتي أاحرزها مع ناديه الإسباني.

وكان نجم وسط الملعب المخضرم قد أعلن في وقت سابق ، إنهاء مسيرته الطويلة مع الفريق الكتالوني والتي استمرت على مدار 17 موسما، لينضم إلى السد.

وأضاف رئيس الجهاز الكروي : ”التعاقد مع نجم كبير بحجم تشافي يأتي من فلسفة واستراتيجية نادي السد في السير على نهج استقدام اللاعبين أصحاب الخبرة المؤثرين والذين يقدمون خبرات متعددة للاعبين الشباب في جميع نواحي كرة القدم من احترافية ومهاره وانضباطية داخل وخارج الملعب , وهذا ما حدث أيضا عندما تواجد قائد ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس“.

وسيكون الظهور الأخير لتشافي مع برشلونة في الدوري الأسباني خلال لقاء الفريق مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة الأخيرة للمسابقة يوم السبت، قبل أن يخوض الفريق نهائي كأس الملك أمام أتليتك بلباو يوم 30 أيار/مايو الجاري، ثم نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي في السادس من حزيران/يونيو القادم بالعاصمة الألمانية برلين.

واتم بوغانم حديثه قائلا : ”تشافي لاعب كبير وحقق انجازات تاريخية مع فريق برشلونة , ونتمنى أن يكون إضافة وعون كبير للفريق لاسيما فى البطولة الآسيوية والتي يسعى السد للفوز بها للمرة الثالثة في تاريخ النادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com